التوقيت الأحد، 05 ديسمبر 2021
التوقيت 07:23 م , بتوقيت القاهرة

أمطار غزيرة على أحياء الإسكندرية وتعطل حركة المرور على الكورنيش.. فيديو وصور

أمطار غزيرة على أحياء الإسكندرية
أمطار غزيرة على أحياء الإسكندرية
شهدت محافظة الإسكندرية منذ قليل، أمطارا رعدية غزيرة، كما تعطلت الحركة المرورية على الكورنيش، بسبب ارتفاع منسوب المياه.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى  سقوط أمطار متفاوتة الشدة على الإسكندرية، وذلك وسط استمرار انخفاض الحرارة ليلا على كافة الأنحاء ليسود أجواء باردة على كافة الأنحاء .

وتابعت هيئة الأرصاد، أنه يستمر تكاثر السحب الممطرة على الإسكندرية ومناطق من شمال الدلتا (البحيرة) يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أنه بعد الرجوع إلى الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتى أكدت بدء الاستقرار فى حالة الطقس، فقد تقرر انتظام الدراسة بجميع مدارس الإسكندرية، وكذلك انتظام العمل بجميع المصالح الحكومية اليوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر.

وأوضح محافظ الإسكندرية، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى متابعة لحظية للتعامل الفورى مع أى تجمعات للأمطار، لافتاً إلى استمرار عمل غرف العمليات الرئيسية بالمحافظة والفرعية بالجهات التابعة على مدار الساعة لتلقى كافة شكاوى المواطنين.

يذكر أن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قرر تعطيل العمل اليوم الأحد بجميع المصالح الحكومية عدا مرافق المياه والصرف الصحى والإسعاف والكهرباء وغيرها من المرافق الضرورية، وذلك لمواجهة تلك الظروف والآثار الناجمة عن موجة الطقس السيئ الذى تمر به محافظة الإسكندرية.

أمطار غزيرة على الإسكندريةأمطار غزيرة على الإسكندرية

 

كورنيش الاسكندريةكورنيش الاسكندرية

 

تعطل الحركة المرورية على الكورنيشتعطل الحركة المرورية على الكورنيش