التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:28 م , بتوقيت القاهرة

التموين تضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية بأماكن ‏السيول فى أسوان

قافلة احتياجات السلع الغذائيه بأسوان
قافلة احتياجات السلع الغذائيه بأسوان
وجه الدكتور علي المصيلحي  وزير ‏التموين و التجارة الداخلية، بتيسير سيارات متنقلة بالأماكن ‏التي تضررت من السيول بأسون لتوفير السلع للمواطنين.
 
وأشار ‏أحمد كمال – المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير، أن ‏الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة ‏للصناعات الغذائية بالتعاون مع مديرية التموين بالمحافظة قد ‏سيرا أمس عدد 6 سيارات متنقلة بالأماكن التي تضررت من ‏السيول بأسوان بمناطق ( أبو الريش – وكومبو – وغرب دراو ‏‏- ومنطقة الشلال والمنطقة الأولي بالرعاية )، لتوفير السلع ‏الغذائية للمواطنين بتلك الأماكن بتخفيضات كبيرة.
 
وأشار المتحدث الرسمى باسم وزارة التموين، إلى أن ‏سعر تلك السلع بالنسبة للسكر 8.50 جنيها / للكيلو، والأرز بـ 8 ‏جنيها / للكيلو، والزيت عبوة زنة 800 جرام بسعر 21 جنيها، ‏والعبوة زنة واحد لتر بسعر 25 جنيها.
 
كما وجه  مديرية التموين بأسوان ‏بزيادة المخزون الاستراتيجي من الدقيق بالمخابز ومتابعة عملها ‏لحظة بلحظة لتوفير كل احتياجات المواطنين من الخبز المدعم.
 
وقال أحمد كمال ‏المتحدث  الرسمي للوزارة، إن الشركة المصرية لتجارة ‏الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية سوف ترسل ‏اليوم عدد من السيارات أيضا لتوفير كل احتياجات المواطنين في ‏تلك الأماكن من السلع، مشيرا إلي وجود تنسيق كامل بين  وزير التموين  واللواء  أشرف عطية محافظ أسوان في هذا ‏الأمر.
 
قافلة احتياجات السلع الغذائيه (2)قافلة احتياجات السلع الغذائيه 

قافلة احتياجات السلع الغذائيهقافلة احتياجات السلع الغذائيه

قافلة احتياجات السلع الغذائيه بأسوانقافلة احتياجات السلع الغذائيه بأسوان