التوقيت الخميس، 09 ديسمبر 2021
التوقيت 11:37 ص , بتوقيت القاهرة

مسابقة “NEXT-IMAGE Awards 2021” من هواوي تدعو محبي التصوير الفوتوغرافي لمشاركة لحظاتهم الإبداعية مع الجميع

القاهرة، 14 نوفمبر 2021، أعلنت شركة هواوى عن إطلاق مسابقة محترفي التصوير "NEXT-IMAGE Awards 2021" للتصوير الفواتوغرافي بواسطة هواتف هواوي في مصر، حيث يمكن للمتسابقين تقديم صورهم المميزة والتي تم التقاطها بعدسات هواتف هواوي من خلال منصة مجتمع هواوي حتى 30 نوفمبر المقبل. 
 
ومسابقة NEXT-IMAGE Awards 2021 من هواوي متاحة للمصوّرين الذي يستخدمون أجهزة هواوي الذكية، سواء كانوا هواه أو محترفين، ويودّون مشاركة صورهم الرائعة، حيث سيتمكن مستخدمو هواتف هواوي من تقديم مشاركاتهم بحد أقصى 30 صورة للمتسابق الواحد، ومن ثم سيتم اختيار 30 صورة للمشاركة في الجولة المقبلة للمنافسة مع المتسابقين من دول أخرى، ، فيما يتم اختيار أفضل الصوَر من قبل مجموعة من أبرز الخبراء في مجال التصوير الفوتوغرافي في العالم، حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة 10 آلاف دولار أمريكي بالإضافة إلى جوائز اخرى لأصحاب المراكز التالية . كما ستقوم هواوي مصر بتقديم جوائز لأفضل 10 مشاركات للمتسابقين في مصر دون النظر إلى التقيم النهائي للمسابقة.  
 
وستكون منصة مجتمع هواوي هي المنصة التي يمكن للمتسابقين تقديم مشاركاتهم من خلالها، حيث لا تقبل المنصة أي مشاركات يتم التقاطها أو التعديل عليها من خلال هواتف أخرى. كما سيتم الأعلان عن الفائزين من خلال الصفحة الرسمية لمسابقة "NEXT-IMAGE Awards 2021".


 
 
وتنقسم مسابقة محترفي التصوير من هواوي إلى عدة فئات، حيث يمكن للمتسابقين المشاركة في أكثر من فئة أثناء عملية التقديم، وتأتي الفئات المختارة لهذا العام للاحتفال بالناحية الجمالية والإبداعية التي يمكن توثيقها من خلال عدسات هواتف هواوي. 
• Portrait: التقاط صور شخصية أو صور شخصية للآخرين أو لقطات جماعية تحتوي على الوجه أو الجسم بالكامل  أو صور ظلية للموضوعات
• Monochrome: استخدام الأبيض والأسود فقط لإلتقاط لحظات  ممتعة أو مشاركة المشاعر أو إظهار شخصيتك المبتكرة
• Colour: صمم صورك بالألوان لتوصيل تصورك الفريد وتعبيرك عن العالم
• Snapshot: التقاط أهم اللحظات في الحياة للتأكد من عدم نسيانها أبدًا
• Night: تسجيل لحظات فريدة وعابرة في ظروف الإضاءة المنخفضة أو المظلمة 
• Telephoto: استخدام العدسة المقربة لتصوير مشهد أو نقل المشاعر من منظور مختلف
• Super macro: استخدام العدسة ذات الرؤية العريضة لتصوير المشهد أو نقل المشاعر من منظور مختلف
• Story creator: تصوير القصص في أقل من 15 دقيقة 
• Storyteller: ترتيب من 3 إلى 9 صور لتقديم سرد او التعبير عن المشاعر أو تسجيل التغييرات أو إلقاء الضوء على اتجاه ما
 
هذا وتشجّع جوائز HUAWEI NEXT-IMAGE Awards 2021 عشاق التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية على الإبداع والتصوير، والتقاط أروع وأحب اللحظات إلى قلوبهم ومشاركتها مع الآخرون. ومن خلال الرجوع إلى بعض الأمور التي تلهمهم، يقوم المتسابقون بمشاركة جمال الحياة واللحظات الأكثر ابداعًا في حياتهم اليومية.
ويمكن للمشاركين تقديم أعمالهم من خلال منصة مجتمع هواوي عبر الرابط التالي: https://consumer.huawei.com/eg/community/create-gallery/