التوقيت السبت، 16 أكتوبر 2021
التوقيت 03:40 ص , بتوقيت القاهرة

"ليدز إيكو" توقع مذكرة تفاهم مع شركة كفوري للهندسة والمقاولات لتوفير أحدث التقنيات لقطاع البناء

 
وقعت ليدز إيكو-إحدى الشركات التابعة لمجموعة سكاي للاستثمار- مذكرة تفاهم مع شركة كفوري للهندسة والمقاولات؛ لتزويد عملائها بأحدث التقنيات في قطاع البناء، مع توفير الجودة والسلامة والحلول الاقتصادية.
ed2df671-24fd-4333-800c-46a2f9b14520
تأتي هذه الشراكة تماشيًا مع استراتيجية شركة سكاي للاستثمار التي تهدف إلى تقديم التميز لمحفظتها الواسعة من العملاء من خلال توفير تقنية مخصصة تناسب احتياجات مشاريعهم، مع توفير أعلى معايير الجودة لتحقيق الريادة بهذا القطاع الحيوي.
 
قالت مها جبرة، الرئيس التنفيذي لمجموعة سكاي للاستثمار: “تهدف الشراكة مع شركة كفوري للهندسة والمقاولات إلى تحقيق عوائد استثمارية عالية لشركائنا؛ لتوسيع محفظة مشاريعنا وتعظيم استثماراتنا بجانب تقديم عوائد فائقة مع تحقيق تأثير إيجابي ومستدام على النمو الاقتصادي في مصر من خلال توفير أحدث التقنيات طبقًا لأعلى المعايير العالمية"، مشيرة إلى أن محفظة الشركة تضم العديد من الأنشطة الاستثمارية والشركات في مصر عبر مختلف الصناعات، بما في ذلك الطاقة واللوجستيات والعقارات والسياحة".
 
من جانبها صرحت كاميلا كفوري، المدير العام لشركة كفوري للهندسة والمقاولات: “هذا التعاون هو خطوة رئيسية لدعم الأعمال المختلفة في مختلف الصناعات، ومن خلال هذا التعاون، سنعمل مع ليدز إيكو على دمج الخبرات لتعظيم عائد الاستثمار على المشاريع وللتوسع في تقديم الخدمات في الشرق الأوسط".
 
تعمل ليدز إيكو في سوق البناء المصري منذ أكثر من 10 سنوات وتتخصص الشركة في المشاريع الصناعية والتجارية والبنية التحتية وتقدم خدمات المقاولات الجاهزة لمجموعة واسعة من العملاء في مصر. والجدير بالذكر أن شركة ليدز إيكو، هي شركة تابعة لمجموعة سكاي للاستثمار، التي لديها استثمارات في مصر عبر صناعات متنوعة على مدار 40 عامًا.
 
ومن ناحية أخرى، تطورت شركة كفوري للهندسة والمقاولات لتصبح شركة مقاولات تعمل في الشرق الأوسط منذ تأسيسها في عام 1998. وإلى جانب خبرتها الإدارية وخبرتها في الموقع، قامت شركة كفوري للهندسة والمقاولات بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع مثل المباني السكنية والمنازل والمراكز التجارية والمكاتب والمستشفيات وخزانات المياه العامة وقواطع الأمواج والمصانع والمستودعات.