التوقيت الأحد، 17 أكتوبر 2021
التوقيت 11:36 ص , بتوقيت القاهرة

"رسمة العين ما بتمنعش الحسد".. مطورة طاقة تحذر من بعض الإكسسوارات

قلادة.. صورة توضيحية
قلادة.. صورة توضيحية
تتنوع قطع الحلي والإكسسوارات التي ترتديها الكثير من الفتيات، والتي قد تكون حاملة لطاقة إما سلبية أو إيجابية الأمر التي تجهله الكثيرات، وتجعلهن عرضة للوقوع في العديد من المشكلات نتيجة الطاقة السلبية التي تنبعث من القلادة الخاصة بهم حتى وإن كان الشكل أو الرمز الذي تحمله هذه القطعة رمزاً جميلاً، ولكنه في علم الطاقة جاذب لكل ما هو مكروه وغير محبب، كما أوضحت مطورة الطاقة وعلم الفراسة الدكتورة مها العطار عن طاقة قطع الحلي وما تحمله من طاقة إيجابية وسلبية نتيجة الرموز والاشكال التي تحملها كما يلي.
شكل العين والكف والقدم والقرنين

قطعة مليئة بالتفاصيل، قد يعتبرها الكثيرون أنه رمز تتطلع إلى المستقبل بروح التفاؤل وتدعم مرتديها بقرارات شخصية في الحياة، بالإضافة إلى رمز القط رمز الحظ عند اليابانيين وشعوب شرق أسيا، والعين العثمانية العين الزرقاء الشهيرة،  فهي تصنف لصد الحسد وطاقة الشر، إلا ان هذا الكلام طبقاً لعلم الطاقة خاطئ ويجلب الكثير من الطاقة السلبية فإن العين رمز لعدم الرؤية والبصيرة وتجعل الشخص مشتتاً ورمز الدجال وكف اليد وهو الضرب وقرني الشيطان وغيرها من رموز الشر.

الكفالكف

 

شكل القلب:

من الاشكال الشهيرة في القلادات والسلاسل، ومنها من يكون مكسوراً أو نصف قلبا أو مجروح وهو يرمز في علم الطاقة للمرض والتعب المتواصل دون سبب، كما أنه يتسبب في عدم الارتياح طوال الوقت.
 

علامة الكهرباء:

من العلامات التي حذرت منها مطورة الطاقة وقالت عنه انه تسبب انقباضاً في الحياة عموماً وتجعل الشخص يصارع الوقت دون جدوى.
علامة الكهرباء

علامة الكهرباء

 

أشكال إكسسوارات جالبة للطاقة الإيجابية: سنابل القمح
 

فى المقابل شجعت مطورة الطاقة على ارتداء إكسسوارات بسنابل القمح، حيث قالت يعتبر رمز سنابل القمح رمزاً للخير والنماء والحظ الوفير، لما يعبر عنه شكل السنبلة وما تحمله من حبوب وخيرات تجعل الشخص يحمل روح وطاقة إيجابية ومعطاءة طوال الوقت.

سلسة سنبلةسلسة سنبلة

 

حمامة السلام:

بالرغم من تحذير علم الطاقة عن شكل الجوانح خاصة جوانح الطيور والفراشات إلا أن حمامة السلام كرمز يوضع على القلادة او السلسلة فهو يرمز للسلام الداخلي، والراحة الداخلية والهدوء.

 

شكل الفيل:

 رمز الوفرة في علم "الفينغ شوي" فيعبر شكل الفيل من الاشكال المحببة في القلادات والسلاسل، ويعطي طاقة إيجابية وتعطي إحساس كبير بالغناء والوفرة وامتلاء النعم لدى الشخص.

سلسلة على شكل فيلسلسلة على شكل فيل