التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:01 م , بتوقيت القاهرة

الصحة تطلق حملة "معا نطمئن" بــ 3 محافظات .. اعرف التفاصيل

حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"
حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"
أعلنت وزارة الصحة والسكان، انطلاق حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، بمحافظات المنوفية والأقصر والسويس، اليوم الأحد، بهدف تشجيع المواطنين ومساعدتهم في التسجيل على الموقع الإلكتروني للوزارة لتلقي لقاح فيروس كورونا في نفس اليوم، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا.
 
وأوضحت وزارة الصحة والسكان أن الحملة تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف المواصلات العامة ومحطات المترو والقطارات، مؤكدًا استمرار الحملة لمدة شهر بدلاً من 10 أيام من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، مضيفًا أنه تم تجهيز  عدد من مراكز شباب بالمحافظة التي انطلقت بهما الحملة اليوم، لتلقي المواطنين اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة، مشيرًا إلى تجهيز مراكز شباب بجميع المحافظات التي تجوبها الحملة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح.
 
وناشدت وزارة الصحة المواطنين بأهمية التردد على حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" لتسجيل بياناتهم وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، أو التسجيل من خلال الرابط التالي: https://egcovac.mohp.gov.eg)/) للحصول على اللقاح.