التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:28 ص , بتوقيت القاهرة

كلب يقتحم مباراة كرة قدم في تشيلي ويتسبب فى هدف.. فيديو

الكلب يتحرك نحو الكرة
الكلب يتحرك نحو الكرة
حدثت واقعة طريفة في إحدى مباريات كرة القدم في تشيلي، بين فريقي "ديبورتيفو سان ميغيل" و"سرقسطة"، حيث اقتحم كلب أرضية الملعب وتسبب في تسجيل هدف غريب من نوعه، من الصعب أن يتكرر في الملاعب الخضراء، وسط ضحكات من الجماهير والمشاركين في المباراة.

 

ونشر حساب "ElGigantedeRioViejo" مقطع فيديو، للحظة تنفيذ لاعب ركلة حرة مباشرة، وفور أن رفع اللاعب الكرة إلى أحد زملائه سارع الكلب لالتقاط الكرة وصوبها برأسه في المرمى، وفي هذه اللحظة غيرت الكرة من مسارها ثم عانقت الشباك، وسط صياح الجماهير، كما نقلت شبكة روسيا اليوم.

الكلب يتحرك نحو الكرةالكلب يتحرك نحو الكرة

 

الكلب يسجل الهدفالكلب يسجل الهدف

 

وفى واقعة مشابهة، شهدت إحدى مباريات دوري الدرجة الثالثة الأوكراني لكرة القدم (المجموعة A) بين فريق نيفا فينيتسا وضيفه كارباتي، القادم من مدينة لفيف، خلال منافسات الجولة الـ 13، مشهدا طريفا لكلب يقتحم الملعب خلال تنفيذ ركلة ركنية، ما أدى إلى توقف المباراة لحين إخراجه.

الكلب فى ارض الملعبالكلب فى ارض الملعب

 

وظهر الكلب خلال استعداد أوليج بيريزا، لاعب نادي كارباتي، لتنفيذ ركلة ركنية في الدقيقة السادسة عشرة من عمر المباراة، وتوجه الكلب نحو الكرة وحركها من مكانها بعد الدوران حولها، وتدخل حكم الراية وأوقف المواجهة حتى خروج الكلب من الملعب، وفق ما نقلته روسيا اليوم.

 

وانتهت هذه المباراة بفوز فريق نيفا من مدينة فينيتسا على ضيفه كارباتي (4-2)، ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط، ويحتل المركز العاشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الثالثة الأوكراني.