التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:09 م , بتوقيت القاهرة

6 كابلز ينافسون فى دورة أولمبياد طوكيو 2020.. جمعهم الحب والرياضة

شارلوت ولويس
شارلوت ولويس
غالباً ما توجد صفات مشتركة بين الأزواج أو الحبيبان التى تساعدهما على التفاهم مثل العمل بمهنة واحدة، أو ممارسة نفس الهوايات والرياضيات المختلفة، وقد جمعت دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بعض الثنائيات الذين يشاركون جنبًا إلى جنب فى الأولمبياد فتعرف على قصصهم وفقًا لما ذكره موقع "insider".

 

هنتر وودهول وتارا ديفيس

تتنافس تارا ديفيس فى ألعاب قوى القفز الطويل للسيدات فى الأولمبياد، بعد أن احتلت المركز الثانى فى المحاكمات الأولمبية، ويتنافس صديقها وودهول فى أولمبياد طوكيو للمعاقين بعد أسبوع من الألعاب الأولمبية فى سباقى 400 متر و100 متر، وكان قد حصل على ميداليات فضية وبرونزية في دورة الألعاب البارالمبية لعام 2016 في ريو.

هنتر وتاراهنتر وتارا

ويدعم وودهول حبيبته خلال المباريات واحتفل بتأهلها للأولمبياد من خلال نشر صورة مبهجة تجمعهما على صفحته الخاصة بموقع "إنستجرام"، حيث كتب "أنا فخور جدًا بك بشكل لا يصدق، ليس فقط لما فعلته هناك الليلة الماضية لكن من أجل هويتك. أنت تستحقين هذا أكثر من أي شخص آخر، وأنا ممتن لمشاهدتك وأنت تصنعين إرثك. طوكيو هنا جئنا".

 ساندي موريس وتيرون سميث

يمثل تيرون سميث إقليم برمودا في الأولمبياد، للمرة الرابعة، أما موريس ففازت بميدالية فضية في القفز بالزانة في أولمبياد 2016 وتشارك هذا العام أيضًا بأولمبياد طوكيو، وتحدثت ذات مرة عن علاقتها بسميث حيث قالت لشبكة "CNN" "قصتنا متأصلة جدًا في الألعاب الأولمبية، حيث تعرفنا خلالها على بعضنا البعض وقضينا بعض الوقت معًا، ووقعنا في الحب هناك".

ساندى وتيرونساندى وتيرون

 

شارلوت كاسليك ولويس هولاند

فازت شارلوت كاسليك بميدالية ذهبية في أولمبياد 2016 في ريو وحصلت على جائزة أفضل لاعب رجبي في العالم لعام 2016، بينما احتل خطيبها لاعب الرجبي لويس هولاند المركز الثامن في ريو.

شارلوت ولويسشارلوت ولويس

وأعلن الحبيبان خطبتهما في يناير 2020 ، لكنهما أجلا حفل زفافهما إلى ديسمبر 2021 بسبب الوباء.

 

لورا وجيسون كيني

فاز جيسون بست ميداليات ذهبية وميدالية فضية واحدة، وفازت لورا بأربع ميداليات ذهبية، مما جعلهما في السباق ليصبحا أولمبي بريطانيا العظمى الأكثر تتويجًا في دورة الألعاب هذا العام.

لورا وجيسونلورا وجيسون

 

جيريك مينهاردت ولي كيفر

صنفت اللاعبة لي كيفر على أنها رقم 5 على مستوى العالم في المبارزة للسيدات، وصنف زوجها في المرتبة الثانية في المبارزة للرجال، ودخلت كيفر التاريخ كأول مبارزة أمريكية تفوز بالميدالية الذهبية في الفردي.

جيريك ولى كيفرجيريك ولى كيفر

 

تيم وجونيل برايس

الزوجان جونيل وتيم برايس كلاهما عضوان في فريق تنظيم الأحداث في نيوزيلندا، و تنافسا معًا في ريو عام 2016، وفازت جونيل بميدالية برونزية مع الفريق في لندن عام 2012.

تيم وجونيلتيم وجونيل