التوقيت الأحد، 20 يونيو 2021
التوقيت 03:36 ص , بتوقيت القاهرة

رغم الخلافات.. القصر الملكى يهنئ هارى وميجان على ولادة ليليبيت

هارى وميجان
هارى وميجان
هنأ القصر الملكى البريطانى الأمير هارى وميجان ماركل، على ولادة ابنتهما الثانية ليليبيت ليلي ديانا، التي ولدت صباح الجمعة في مستشفى سانتا باربرا، كاليفورنيا.

ونشر حساب العائلة المالكة الرسمى على تويتر رسالة تهنئة لطيفة قال فيها : "تهانينا لدوق ودوقة ساسكس على ولادة ليليبت ديانا، تسعد الملكة وأمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج بهذه الأخبار، وليليبت هي الحفيدة الحادية عشرة لصاحبة الجلالة ".

تهنئة القصر الملكىتهنئة القصر الملكى

لم يكن القصر الملكى وحده من نحى الخلافات جانبًا للتهنئة بالمولودة، فقد فعل الأمر نفسه والد ميجان وهنأها على المولودة رغم المقاطعة بينهما.

وقد رحب هاري وميجان بطفلتهما الثانية في 4 يونيو، وأعلن المتحدث باسم الزوجين النبأ في بيان، قائلا: "إنه لمن دواعي السرور أن يرحب الأمير هاري وميجان، دوق ودوقة ساسكس، بابنتهما ليليبيت " ليلي" ديانا مونتباتن وندسور في العالم".

وتابع "ولدت ليلى يوم الجمعة، 4 يونيو في الساعة 11:40 صباحًا في رعاية موثوقة من الأطباء والموظفين في مستشفى سانتا باربرا الريفي في سانتا باربرا، كاليفورنيا، وكانت تزن 7 أرطال و 11 أونصة، وكل من الأم والطفل بصحة جيدة ويستقران في المنزل.

وأضاف "هذا هو الطفل الثاني للزوجين، اللذان لديهما أيضًا ابن يبلغ من العمر عامين اسمه أرشي هاريسون مونتباتن وندسور. يشكركم الدوق والدوقة على تمنياتكم الدافئة وصلواتكم حيث يستمتعان بهذا الوقت الخاص كعائلة".

وقد أصبحت ابنة هاري وميجان الآن في المرتبة الثامنة في ترتيب العرش البريطاني بعد شقيقها الكبير أرشي، ووالدها هاري، وأبناء عمومتها الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس، وعمها الأمير ويليام، وجدها الأمير تشارلز، والملكة.

هذا وقد أعلن الزوجان عن حملهما في يوم عيد الحب من خلال إطلاق صورة رائعة بالأبيض والأسود تظهر ميجان ورأسها في حضن هاري، التقط الصورة عن بعد مصور وصديق الزوجين ميسان هاريمان.