التوقيت الأحد، 13 يونيو 2021
التوقيت 12:17 م , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون تستقبل طفلة مريضة بالسرطان لتناول الشاى فى قصر هوليرود هاوس

كيت ميدلتون والطفلة ميلا
كيت ميدلتون والطفلة ميلا
استقبلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، طفلة صغيرة اسمها ميلا، وهى طفلة مريضة بالسرطان، لتناول الشاى في قصر هوليرود هاوس، خلال زيارة دوقة كامبريدج لاسكتلندا.

ونشر الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج، عبر تويتر، صور من اللقاء، وعلق عليها: "كان من الجميل جدًا استضافة ميلا بفستانها الوردي الجميل لتناول الشاى فى قصر هوليرود هاوس، اليوم، تحدثت الدوقة مع ميلا، في الخريف الماضى، بعد أن تم اختيار صورتها لتظهر في مشروع HoldStill2020".

دوقة كامبريدجدوقة كامبريدج

 

وأجرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، مكالمة هاتفية، مع طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، وتكافح مرض السرطان، تدعى ميلا سنيدون، من فالكيرك، وهى الطفلة التى تم تصويرها وهي تقبل والدها من خلال النافذة، أثناء خضوعها للعلاج الكيميائي المكثف لسرطان الدم أثناء فترة الإغلاق العام الماضى.

وتم التقاط الصورة من قبل والدة الطفلة، ليندا، وهي واحدة من 100 صورة مدرجة في كتاب دوقة كامبريدج "ابقوا صامدين، بورتريهات لأمتنا في عام 2020، والذى صدر مؤخرا"، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

صورة ميلا ووالدهاصورة ميلا ووالدها

 

واتصلت كيت ميدلتون، البالغة من العمر 39 عامًا، بـ ميلا ووالدتها ليندا، فى الخريف الماضى، وتم إطلاق المحادثة، على قناة دوق ودوقة كامبريدج الجديدة على موقع يوتيوب، إلى جانب صور تبعث على الدفء للطفلة ميلا وعائلتها.

ميلا وكيت ميدلتونميلا وكيت ميدلتون

 

وبدأت ميلا، التي كانت في الرابعة من عمرها حينها، المكالمة قائلة: "صباح الخير يا صاحبة السمو الملكي"، مما دفع كيت للرد: ​​"صباح الخير، يا إلهي، أنت مهذبة للغاية ميلا".

وأخبرت ميلا، كيت، بحماس أنها تستمتع بتمشية كلبها، وتعرف أسماء جميع أطفال كيت والأمير وليام، وأنها تحب اللون الوردي، مما دفع كيت إلى وعدها بأنها سترتدي فستانًا ورديًا إذا أتيحت لهم الفرصة للقاء.