التوقيت الأربعاء، 23 يونيو 2021
التوقيت 06:32 ص , بتوقيت القاهرة

هدية الرئيس السيسى ..مكافأة السائقين الملتزمين باستبدال سياراتهم القديمة التي تعمل بالبنزين بسيارات جديدة تعمل بالغاز .. والسائقون يعبرون عن فرحتهم : ألف شكر يا ريس وربنا يخليك و يوفقك .. وتحيا مصر .. فيديو

أسعدت هدية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمكافاة السائقين الملتزمين باستبدال سياراتهم القديمة التي تعمل بالبنزين بسيارات جديدة تعمل بالغاز، جموع السائقين المستفيدين من الهدية ، حيث عبروا عن سعادتهم بتوجيه الشكر للرئيس والدعاء له أن يسدد الله خطاه ويحفظه لمصر.

واستقبل سائقون السيارات وزوجاتهم، الذين استبدلوا سياراتهم القديمة التي تعمل بالبنزين بسيارات جديدة تعمل بالغاز، بالزغاريد وتريد شعار "تحيا مصر، تحيا مصر".

وقال السائقون في فيديو :"شكرا سيادة الرئيس وتوجهوا إليه بالدعاء : ربنا يحفظك ويسدد خطاك وتكون في ميزان حسناتك وأضافوا ، احنا وراك وتحيا مصر، وألف شكر على المبادرة التي أسعدتنا".

لم يتوقف شكر السائقون عند الكلمات بل عبر عدد من السائقين عن فرحتهم بالسيارات الجديدة بالتكبير والتهليل وترديد شعار تحيا مصر، بينما أطلقت زوجاتهم الزغاريد، وجاء شكر الرئيس من سائقون من أغلب محافظات مصر سواء بور سعيد أو شمال سيناء.