التوقيت الإثنين، 17 مايو 2021
التوقيت 05:26 م , بتوقيت القاهرة

المحمدى وعمر جابر والشيخ يدعمون تريزيجيه بعد إصابته بالصليبى: "هترجع أقوى"

تريزيجيه
تريزيجيه
وجه اللاعب عمر جابر، لاعب المنتخب الوطنى والفريق الأول بنادي بيراميدز، رسالة دعم إلى محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، بعد أن أعلن إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة عقب الإصابة التى تعرض لها أمس خلال مباراة ليفربول فى منافسات الدورى الإنجليزى، وتمنى تعافيه من الاصابة، قائلا: " الف سلامة عليك يا تريزي".
عمر جابر على تويترعمر جابر على تويتر

 

كما عبر أحمد المحمدي، الظهير الأيمن لفريق أستون فيلا الإنجليزي، عن دعمه لزميله في الفريق محمود تريزيجيه بعد اصابته بالصليبي، ونشر المحمدي صورة تجمعهما من التدريبات على حسابه بموقع "تويتر"، ووجه رسالة له قائلا: " ستعود يا أخي أقوى، أتمنى لك الشفاء العاجل".

المحمدي على تويترالمحمدي على تويتر

 

كذلك حرص اللاعب احمد الشيخ، على دعم رفيقه في المنتخب محمود تريزيجيه بنشر صورة تجمعهما بقميص المنتخب الوطني على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، وعلق قائلا: " الف سلامه يا حبيبى ان شاء الله هترجع أقوى".

احمد الشيخ يدعمهاحمد الشيخ يدعمه

 

وأعلن محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة بعد الإصابة التى تعرض لها أمس خلال مباراة ليفربول فى منافسات الدورى الإنجليزى ، وأصيب محمود حسن تريزيجيه بعد تدخل قوي مع الكسندر ارنولد ظهير فريق ليفربول بالشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

وقالت تقارير إنجليزية، إن موسم محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، قد عقب تعرضه للإصابة بالأمس أمام فريق ليفربول، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأجرى محمود تريزيجيه بعض الفحوصات الطبية اللازمة صباح اليوم الأحد، للوقوف على حالته وحجم الإصابة، وأثبتت الفحوصات الطبية إصابة محمود حسن تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي، وانتهاء موسمه بشكل رسمي مع فريقه أستون فيلا.