التوقيت الخميس، 06 مايو 2021
التوقيت 08:09 م , بتوقيت القاهرة

7 مرات غازلت ميجان ماركل عشاق الأميرة ديانا باختيارات الأزياء والإكسسوارات

ميجان وديانا
ميجان وديانا
تمتعت الأميرة ديانا لسنوات طويلة بشعبية جارفة لم يتمكن أحد من المشاهير ولا أفراد العائلة المالكة على منافستها، فحتى بعد وفاتها لا تزال حاضرة بصورها والأفلام التي توثق حياتها واختياراتها فى الموضة. ووفقًا لموقع "india today" فإن ميجان ماركل زوجة الأمير هارى، حاولت مرارًا اكتساب بعض من شعبيتها من خلال محاكاتها لتكسب بذلك عشاق الأميرة ديانا، وذلك من خلال لفتات بعضها بسيط وبعضا واضح جدًا فى الأزياء والإكسسوارات.

ونرصد في هذا التقرير سبع لحظات قامت فيها ميجان ماركل بتكريم والدة هاري الراحلة الأميرة ديانا، من خلال الموضة والأزياء:

مقابلة أوبرا:

خلال المقابلة، كررت ميجان مظهر ديانا من واحدة من أكثر المقابلات شهرة على الإطلاق، وكانت نفس المقابلة التي أدت في النهاية إلى طلاقها من الأمير تشارلز، وكانت مقابلة ميجان وهاري مع أوبرا أيضًا واحدة من أكثر اللحظات المؤثرة وثاني أكبر مقابلة أجراها أشخاص ملكيين على الإطلاق.

مقابلة هارى وميجان مع أوبرامقابلة هارى وميجان مع أوبرا

وقد ارتدت ميجان عقد التنس الماسي اللامع الذي كانت تملكه حماتها الراحلة، كما ارتدته في الأماكن العامة عدة مرات، هذا هو نفس العقد الذى أخذ منه هاري الأحجار لتصميم خاتم الخطوبة ليعرض الزواج على ميجان في عام 2017.

مقابلة الأميرة ديانا مع البى بى سىمقابلة الأميرة ديانا مع البى بى سى

 

بالإضافة إلى ذلك كانت، ميجان خلال المقابلة، مثل ديانا، حريصة على إبراز عينيها بشدة باستخدام كحل أسود وأظهرت الثقة والتوازن وابتسامة غامضة بعض الشيء.

ميجان والأميرة دياناميجان والأميرة ديانا

 

ميجان ماركلميجان ماركل

 

خاتم خطوبة ميجان:

أشار هاري وميجان إلى الأميرة ديانا باستخدام الماس من مجموعة مجوهرات والدته لتشكيل جزء من خاتم خطوبة ميجان، وفي ذلك الوقت، قال هاري لبي بي سي: "الماس الصغير الموجود على كلا الجانبين من مجموعة مجوهرات والدتي للتأكد من أنها معنا في هذه الرحلة المجنونة معًا".

خاتم خطوبة ميجانخاتم خطوبة ميجان

 

باقة الزفاف:

في يوم زفافها، حملت ميجان ماركل باقة من الزهور والورود البيضاء التي زرعت في ذكرى ديانا في حدائق قصر كنسينجتون في العام السابق، ولقد كانت إيماءة خفية لديانا، لكنها كانت مهمة حيث حاول الزوجان دائمًا تضمين أميرة الشعب خلال اللحظات المهمة في حياتهما.

باقة ورود حفل الزفافباقة ورود حفل الزفاف

 

خاتم حفل الاستقبال:

اختارت دوقة ساسكس ارتداء خاتم الزبرجد المذهل المصنوع من الزمرد لأميرة الشعب في حفل استقبالها المسائي في Frogmore House، و يقال إن قطعة المجوهرات التي لا تقدر بثمن كانت هدية من هارى في يوم زفافهما، وبدت مبهرة للغاية مع فستان ميجان ستيلا مكارتني.

خاتم حفل الأستقبالخاتم حفل الأستقبال

 

الفستان الأبيض بعد إعلان الحمل:

ارتدت ميجان فستانًا أبيض في أول مشاركة ملكية لها مع الأمير هاري بعد إعلان حملها، كانت المجموعة المذهلة، التي تحمل اسم Blessed، بمثابة تكرار لرقم فستان فيرساتشي للأميرة ديانا الذي ارتدته في عام 1995، و كان لكل من الفساتين صور ظلية متشابهة.

ثانياً، المجوهرات. اختارت ميجان زوجًا من الأقراط على شكل فراشة وعقدا  ذهبيًا مزينًا بحجرين باللون الأزرق من ديانا، أميرة ويلز، لهذه المناسبة المهمة.

فستان إعلان الحملفستان إعلان الحمل

 

فستان توكسيدو:
 

غالبًا ما تُقارن اختيارات ميجان للأزياء بخيارات الأميرة الراحلة ديانا، ففي أحدى المناسبات، اختارت الدوقة فستان سهرة أنيق، يعكس الفستان بدلة ديانا كاثرين ووكر التي ارتدتها في عام 1996 في حملة عيد الميلاد في سنتربوينت.

الفستان التوكسيدوالفستان التوكسيدو

 

فستان الكومنولث الأخضر:

حضرت الدوقة خدمة يوم الكومنولث في وستمنستر أبي، مرتدية فستانًا أخضر زمردى وفتحة مربعة، و كان المظهر يشبه إلى حد كبير فستان المعطف الأخضر لديانا الذي ارتدته في حفل Trooping the Colour عندما كانت حاملاً فى وليا.

لم يقتصر الأمر على اختياراتها للأزياء فقط التي أعادت فيها ميجان جماليات الأميرة ديانا، في الآونة الأخيرة، عكس الأمير هاري وميجان ماركل الأميرة ديانا بإعلانهما في عيد الحب أنهما يتوقعان طفلًا ثانيًا، وشارك الزوجان الأخبار السعيدة بعد يوم واحد من إعلان قصر باكنجهام أن الأميرة ديانا والأمير تشارلز كانا يتوقعان الأمير هاري.

 

ميجان والأميرة دياناميجان والأميرة ديانا