التوقيت الأربعاء، 21 أبريل 2021
التوقيت 01:33 ص , بتوقيت القاهرة

طبيب الزمالك يسبق بعثة الفريق إلى تونس استعدادًا لمواجهة الترجى

محمد أسامة طبيب الزمالك
محمد أسامة طبيب الزمالك
يغادر الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى بنادي الزمالك، برفقة حمادة الدالي إداري الفريق إلى تونس صباح غد، الثلاثاء، ليسبقا بعثة الفريق قبل مواجهة الترجي التونسي، حيث يحل الأبيض ضيفا على الترجي السبت المقبل، فى اللقاء الذى يقام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقرر طبيب الزمالك السفر إلى تونس مبكرا لمتابعة أحوال الفندق الذي ستقيم فيه البعثة، والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ويرغب محمد أسامة فى عدم ترك أى مجال للصدفة فى الرحلة، لتفادي إصابة أي لاعب بفيروس كورونا، مفضلا السفر إلى تونس قبل البعثة لترتيب كافة الأمور قبل وصولها، ومن المقرر أن يسافر الزمالك إلى تونس يوم 3 مارس المقبل.

وتعاقد نادي الزمالك مع شركة جديدة لتوفير طائرة خاصة لنقل البعثة البيضاء إلى تونس، وهي ليست نفس الشركة التي أقلت البعثة من مصر إلى السنغال لخوض مباراة تونجيت، وشهدت الرحلة عدة أزمات خلالها أسفرت عن وصول الزمالك إلى هناك بعد قرابة 24 ساعة رغم احتياج الرحلة 8 ساعات فقط من مصر للسنغال عبر الطائرة الخاصة.
 
ويترأس اللواء عماد عبد العزيز البعثة فى تونس لتوفير كافة المتطلبات، والشد من أزر اللاعبين، والتأكيد على دعم وثقة مجلس الإدارة في الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية خارج الديار.
 
وتعادل الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ثم تعادل بنفس النتيجة مع تونجيت السنغالى خارج ملعبه، ليتواجد الأبيض بالمركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف الترجي التونسي المتصدر برصيد 4 نقاط ومن خلفه مولودية الجزائر المتواجد بالمركز الثاني برصيد نقطتين، ويتفوق على الزمالك بفارق الأهداف بينما يتذيل بطل السنغال المجموعة برصيد نقطة وحيدة.