التوقيت الإثنين، 12 أبريل 2021
التوقيت 05:18 ص , بتوقيت القاهرة

فيان: حاربت الغربة وهجر الزوج والاب بمستحضرات التجميل

سيدة بمليون راجل تركها زوجها و توفيت وامها ورفض الاب الصرف عليها ولكن لن تتوقف هي ڤيان سلمان أم معيله لطفله عمرها سنة واربع شهور، و أخ من اصحاب الهممبعد الانفصال عن زوجها وبدعم من العائله والاصدقاء الذين يستخدمون منتجاتها منذ سنوات، بدأت مشروعها الخاص  للمنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر، محققة بذلك حلما كانت دائما تسعي اليه.

تقول فيان ان بدأ إهتمامها  بالمنتجات الطبيعية وفوائدها منذ عام ٢٠١٠، وعلمت نفسها ذاتيا وطورت من منتجاتها علي مدار علي مدار هذه السنوات بتشجيع من والدتها قبل وفاتها  بحثت في فوائد الزيوت المختلفة وزبدة الشيا واستخداماتهم المختلفة للشعر والبشرة، ولم تكن والدتها تشجعها علي تصنيع هذه المنتجات فقط، بل كانت تجربها بنفسها، وتبدي لها رأيها، وقد ساعد هذا ڤيان علي تطوير منتجاتها. 

 

اكدت فيان بان بدات أسرتها وأصدقائها طلب منتجاتها، ولكن علي سبيل الهواية. تطورت الهواية الي مشروع بعد انفصالها، وكان الاعتناء بابنتها وأخيها الصغير بعد وفاة والدتها من أكبر الحوافز التي دفعتها الي بدء مشروعها.

واوضحت فيان اجهت بعض الصعوبات في ظل الكورونا حيث كانت تضطر للخروج لشراء المواد الخام اللازمة، وتقوم بتصنيع منتجاتها وتحضيرها وتعبئتها وحدها، لعدم وجود أحد لمساعدتها والاعتناء بطفلتها، لذا كانت ابنتها ترافقها في كل مكان.

 

 

قالت فيان استطاعت التغلب علي هذه الظروف، باخذها احتياطاتها والاجراءات الوقائية عند الخروج، وتنظيم الوقت في المنزل بين ابنتها وبين العمل، وهذا كان تحدي صعب لها لانها كانت تضطر أحيانا لتحضير كل شئ وهي تحملها للانتهاء من العمل وتسليم المنتجات في الموعد المحدد.

 

 

وتقول فيان  أطلقت قناة علي يوتيوب تنقل من خلالها تجربتها وخبرتها في العناية بالبشرة والشعر باستخدام المنتجات الطبيعية المتوفرة في البيوت وبدون اي تكاليف صعبة . تطمح ڤيان في تطوير علامتها التجارية لتصبح اسمها بارزا في عالم منتجات العناية الطبيعية بالبشرة في مصر.