التوقيت السبت، 05 ديسمبر 2020
التوقيت 04:44 ص , بتوقيت القاهرة

اليوم السابع يهنئ الزميل أدهم السمان بإطلاق موقع أوان مصر

تقدم الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، وأسرة تحرير اليوم السابع بالتهنئة للزميل أدهم السمان على إطلاقه موقع أوان مصر الإخباري، متمنيا له ولأسرة تحرير الموقع التوفيق والنجاح، والتقدم خلال المرحلة المقبلة .

وأطلق الكاتب الصحفي أدهم السمان، موقع «أوان مصر» الإخباري ، ليمثل تجربة صحفية فريدة ومتميزة بين المواقع الصحفية المصرية، والتي تهتم بالشأن المحلي والعربي والدولي ، كما يقدم تغطية شاملة لجميع القضايا والملفات على المستوى الفني والرياضي والإقتصادي والخارجي.

ويحرص موقع أوان مصر الإخباري تحت إدارة كلا من الزميل أدهم السمان رئيس التحرير وعلاء الدين مصطفى رئيس مجلس الإدارة على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقارئ المصري والعربي تتسم بالدقة والمصداقية والحيادية.

كما يدشن موقع أوان مصر مجموعة من الخدمات المختلفة التي تهم المواطن المصري، والتي تؤكد على وقوفه بجوار الدولة المصرية في كل قراراتها، والداعمة للوطن والمواطن، بجانب الحرص على نقل صوت المواطن للمسؤول و إبراز ما يبذله كل مسؤول في الدولة لبناء الدولة المصرية للمصريين في الداخل والخارج.

01e0532d-39f1-4df2-b16d-b864faa8e339

 
 
 
7ac4361e-86a0-4200-8b24-95940dc50ca1
 
 
 

ويحرص موقع أوان مصر على نقل كافة الأحداث في الخارج ويكون وسيلة تواصل بين أبناء الجاليات الأجنبية في الداخل مع بلدانهم الام، وكذلك وسيلة تواصل لأبناء الجالية المصرية في الخارج، مع وطنهم الأم.

ومن ناحيته أكد الزميل أدهم السمان على تقديم محتوى خبري يليق بالتطور التكنولوجي الذي تشهده الساحة الإعلامية خلال الفترة الحالية في مصر والعالم أجمع، ولتواكب التطورات التي تشهدها المنطقة بشكل عام.

يذكر أن الزميل أدهم السمان رئيس تحرير موقع أوان مصر أحد أبناء مؤسسة اليوم السابع ، تحت قيادة الكاتب الصحفي خالد صلاح ، كما تولى عدة مواقع قيادية في الصحف الخليجية ، ومنها صحيفة عالم اليوم الكويتية ومدير تحرير موقع كويت نيوز الإخباري في دولة الكويت قبل ان يلتحق بالعمل في اليوم السابع منذ عدة سنوات.

 
19cc0b9a-10c6-4ab9-85e7-de338782c8d8