التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:05 م , بتوقيت القاهرة

زوج يعذب زوجته بقص شعرها وحرقها وإجبارها للجلوس على المسامير بالشرقية

عنف ضد الزوجة - ارشيفية
عنف ضد الزوجة - ارشيفية
ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوحماد بمحافظة الشرقية، القبض على صاحب كشك مقيم بندر أبوحماد، لاتهامه بتعذيب زوجته وتعريض حياتها للخطر، وبإحالته للنيابة العامة قررت برئاسة محمد حماد، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات وعرض الزوجة على الطب الشرعى.
 
 
تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو روؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا لمركز شرطة أبوحماد من " وائل " بقيام زوج شقيقته " ر س "  36 سنة ربة منزل ويدعى" محمد  ر س "  46 سنة صاحب كشك باحتجازها وتعذيبها داخل المنزل وقص شعرها وإجبارها للجلوس على مسامير، وذلك إنتقاما منها لتحريرها محضر ضده لقيامه بالتعدى عليه بالضرب من قبل وكسر ذراعها وترك المنزل والعودة إلى منزل عائلتها من سوء معاملته لها، وبعدها قام بالإعتذار لها والتوسل لكى تعود للمنزل، وبعد عودتها قام بالانتقام منها.

على الفور توجه ضابط من وحدة مباحث أبوحماد، مع مقدم البلاغ لفحصه، بالتوجه صحبة المبلغ إلى المسكن المقيم فيه شقيقته بمدينة أبوحماد، تبين صحة  كلامه.

وتم العثور على شقيقته بها آثار سحجات وكدمات وحروق، فضلا عن آثار تعذيب بجسدها وقص شعرها، تم اصطحاب الزوج برفقة القوة الأمنية إلى مركز الشرطة، وتم تحرير المحضر رقم 5477 جنح مركز شرطة أبوحماد لسنة 2020.