التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:23 ص , بتوقيت القاهرة

فضيحة جديدة لـ معتز مطر أبو شعرة.. كاتب مقدمات برنامج الإخوانى يكشف معارك البهلوان و"أيمن نور بقلظ"

معتز مطر وايمن نور
معتز مطر وايمن نور
تصاعدت المعركة بين أبو شعرة معتز مطر الإعلامى بقنوات الإخوان ورئيس الفضائية الإخوانية "الشرق"، ووصلت المعركة إلى حد الخصومة، هذا ما كشف عنه محمد حمدى، المستقيل من قناة الشرق الإخوانية، عبر تسجيل بثه على صفحته بموقع "الفيسبوك" للتواصل الاجتماعي، كاشفا أيضا عن وقائع نصب واحتيال تورط فيها أيمن نور رئيس القناة، كما تساءل عن حقيقة التسريبات التى تحدثت عن حصول نور على 5 مليون دولار مؤخرا.

تحدث حمدى الذى كان يتولى كتابة مقدمات برنامج معتز مطر، عن التلاعب في المسابقات التى أعلنت عنها قناة الشرق خلال الفترة، وأشار إلى أنه حذر نور من عدم تسليم الجوائز للفائزين، وقال: "فى مسابقة اتعملت اسمها العصفورة كانت 30 حلقة، أنا كنت بكتب الاسكريبت يوميا، وكنت بعمل أصوات الشخصيات، وكنت بعمل الميكساج، وقلت له يا دكتور أيمن لو مش هندفع للناس الجوايز بلاش نعملها"، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يتم تسليم الجوائز للفائزين، مشيرا إلى أن مسابقة الإبداع التى أعلنت عنها قناة الشرق لرعاية المواهب انتهت بأن الحائزين على المراكز الأولى تم توظيفهم في مطبخ القناة، مضيفا: "اللى كان بيشتغل ربع اللى أنا كنت بشتغله هياخد 3 أضعاف مرتبى، وأنا بضرب نفسى 100 جزمة إنى وثقت فيك".

وذكر حمدى، أن القناة تقوم بتوظيف بعض المذيعين غير المؤهلين لهذه المهمة، بسبب علاقتهم الشخصية بأيمن نور، مشيرا إلى واقعة بعينها حيث طلبت منه مذيعة أن يتولى تدريبها ثم اكتشف أنها تعانى من مشاكل فى النطق ومخارج الحروف، مضيفا: "فوجئت بأنها تحصل على ضعف أجرى تقريبا".

وتابع: "أحنا مضيعناش عمرنا في الغربة عشان أيمن نور يعمل امبراطوريته"، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن أيمن نور دخل فى أزمات مع عدد كبير من العناصر المتواجدة فى إسطنبول، ذاكرا اسم معتز مطر باعتباره واحدا من خصوم نور.

وكشف حمدى، عن وقائع نصب على العاملين فى قناة الشرق كان بطلها أيمن نور. وأشار إلى أنه لم يحصل على الأجر المتفق عليه طوال فترة عمله فى القناة، مضيفا:"عندما سألت عن أجرى المتفق عليه رد على بأننى أحصل على راتب جيد، وقال لى أنت كل حاجة عايز تأخد عليها فلوس".

وذكر حمدى، أن نور بعث له برسائل تهديد وإهانة بعد إعلانه عن البث المباشر على صفحته على الفيس بوك، كما تساءل فى الوقت نفسه عن دقة المعلومات التى تم تداولها عن حصول أيمن نور على 5 مليون دولار مؤخرا.