التوقيت الجمعة، 27 نوفمبر 2020
التوقيت 03:49 م , بتوقيت القاهرة

#اسامة هيكل لايصلح للاعلام.. مغردون: وزير فاشل ولا فاهم فى أى حاجة

اسامة هيكل لايصلح للاعلام
اسامة هيكل لايصلح للاعلام
#اسامة هيكل لايصلح للاعلام، هاشتاج تصدر تريند مصر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والذى عبر من خلاله مغردون عن عدم رضاهم على أداء أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، في إدارة ملف الإعلام في مصر، إضافة إلى تعبيرهم عن غضبهم من تصريحات الوزير المسيئة لوسائل الإعلام المصرية.
 
وفى تغريده عبر الهاشتاج، قالت لولا، "لما تلاقى وزير الإعلام طالع فى التلفزيون والمذيع بيقوله فيه حاجات كتيره بتحصل غلط فى الإعلام، ويرد الوزير فعلًا لازم الجهات تدخل؟.. أمال حضرتك بتعمل إيه؟"، وأضافت "مرت 10 شهور على تولى أسامة هيكل منصبه وزيرًا للدولة للإعلام، ولا أعرف حتى اللحظة ما هى طبيعة منصبه بالضبط، دعك من الجمل الانشائية عديمة المعنى الواردة فى قرار التكليف الصادر له مِن رئيس الوزراء.. وزير فاشل ولا فاهم فى أى حاجة".
 
اسامة هيكل لايصلح للاعلام
 
 
وشاركت ياسمين، عبر الهاشتاج، وكتبت في تعليقها على صورة لوزير الإعلام، "لما تلاقى الإعلام معاك راح فى داهيه بس أنت أسامة هيكل فى نفسك"، وقالت أسماء جلال، "رسالة من مواطن مصرى بعد اللى بنشوفه فى الإعلام حاليا إلى وزير الإعلام، لو مش عارف تدير الإعلام سيبه وخلى واحد كفاءه غيرك يديره".
 
كما نشرت نشوى السيسى، صورة لأسامة هيكل، وكتبت في تعليقها عليها، "احمى مصر يا رب من الفاسد وزير الإعلام"، وقالت سارة سمير، في تعليقها على صورة من فيلم "عسل أسود" للسخرية من تصريحات الوزير، وكتبت "لما تجيب وزير إعلام عايز وزير إعلام.. هو إزاى أسامة هيكل هو الوزير المسئول عن الإعلام وفى نفس الوقت بيقول إنه عارف إن فيه فساد إعلامى بس أنا مليش إنى أتدخل".
 
ويشار إلى أن أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، كان قد أثار حالة من الغضب على مدار اليومين الماضيين فى الأوساط الصحفية والإعلامية بسبب تصريحاته غير المدروسة والمسيئة للإعلام والإعلاميين المصريين، والتى من شأنها فى الوقت ذاته المساهمة بشكل كبير فى زعزعة المنظومة الإعلامية، وذلك بعدما زعم وزير الدولة للإعلام فى تصريحاته الأخيرة أن الفئات التى لا تقرأ الصحف ولا تشاهد التليفزيون تتخطى نسبة الـ60% من المواطنين.