التوقيت الأحد، 29 نوفمبر 2020
التوقيت 01:07 ص , بتوقيت القاهرة

تدافع شديد وضرب وتواجد أمني في إفتتاح مطعم أحمد حسن وزينب

احمد حسن وزينب
احمد حسن وزينب

أفتتح اليوتيوبر أحمد حسن وزينب مطعمهما الخاص بهما بأحد المناطق بحي المعادي وشهد الإفتتاح حضور جمهوري كبير من محبينهم ومتابعينهم، فقد أمتلأ المطعم بالكامل في أولي ساعات الإفتتاح وووصل عدد الحضور الي المئات.

والجدير بالذكر ان بعد ساعات قليله من التواجد امام المطعم زاد التزاحم بشكل كبير من قبل الجمهور مما أدي الي غلق المطعم لفتره طويله، ومحاولات من العاملين بالمطعم لفض التزاحم بين الناس .

 

بالاضافه إلي تواجد عدد كبير من البودي جاردات محاوله منهم في السيطرة علي التواجد والزحام امام المطعم وحمايه احمدحسن وزينب وبعض الأصدقاء المقربين له داخل المطعم .

 

وعلي الرغم من كل هذه المحاولات لم ينفض التزاحم بين الناس وحدث الكثير من المشادات مابين الجمهور والعاملين بالمطعم وايضا البودي جاردات حتي تدخلت قوات الأمن للسيطرة علي الموقف وأجبرت احمد حسن وزينب علي الخروج من المطعم للتحقيق معهم في ذلك الأمر.

 

وفي ظل هذا التزاحم حدثت حالات من الاغماء لبعض الفتيات بسبب ضيق التنفس من التواجد الكبير بالمكان وكانت الأهالي تتجمع حول ابنائهم للاطمئنان علي حالتهم.

 

وفي النهاية استمر العمل بالمطعم لفتره قليله ولكن بسبب التزاحم تم اغلاقه من قبل العاملين به، واطفاء الإنارة لفض التزاحم المتواجد أمامه، وعلي الرغم من ذلك ظل الجمهور منتظرا علي أمل رؤيه اليوتيوبر احمد حسن وزينب مرة اخري ورجوعهم الي المطعم .