التوقيت الأحد، 29 نوفمبر 2020
التوقيت 01:05 ص , بتوقيت القاهرة

OPPO تطلق سلسلة هواتف Reno4 في مصر.. تعرف على السعر والمواصفات

تواصل OPPO، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية، الابتكار والتميّز في عالم التكنولوجيا بإطلاق سلسلة هواتف Reno4 وساعة OPPO Watch الذكية وسماعات الرأس اللاسلكية OPPO Enco W51.

 

وكانت OPPO قد أطلقت المنتجات الجديدة في مصر عبر حفل أونلاين، أعلنت فيه عن كل ميزات السلسلة الجديدة Reno4  ، ومنها الشاحن السريع SuperVOOC  المصمم لتقديم تجربة فائقة السلاسة.

 

يأتي Reno4  معداً بشاحن سريع VOOC Flash Charge 4.0 قوة ٣٠ واط، وبطارية سعة ٤٠١٥ مللي أمبير، ويمكن شحن الهاتف بنسبة ٥٠٪ خلال ٢٠ دقيقة، وشحنه بالكامل خلال ٥٧ دقيقة.

 

 

3f24d527-77fa-4484-8e4f-cef7eaf65417
 
 
 
08715728-d147-413e-b9af-e8810fab6737
 
 
 
 

 

كذلك فإن وضعية التوفير الفائق للطاقة Super Power Saving Mode تعطي هاتف Reno4 دفعة إضافية كي يستمر عمل الهاتف لمدة أطول، ويمكن الاستمرار على هذه الوضعية وإجراء المراسلات على واتساب لمدة ساعة ونصف الساعة، أو إتمام المكالمات الهاتفية لمدة ساعة مع تبقي ٥٪ فقط من البطارية، وذلك وفقاً لنتائج اختبارات معامل OPPO.

 

أما خلال النوم فإن خاصية Super Nighttime Standby مصممة لتتفهم نظام النوم الخاص بكل مستخدم، وتحسن من عمر البطارية بحيث لا يتم استهلاك سوى ٢٪ من طاقتها خلال فترة النوم خلال الليل لمدة ٨ ساعات.

 

أما هاتف Reno4 Pro فهو معد بشاحن سريع SuperVOOC 2.0، ويقدم أسرع وأكثر تكنولوجيا شحن أماناً في السوق متاحة الآن للمستخدمين حول العالم.

 

يدعم هاتف Reno4 Pro الشحن السريع لبطارية ٤٠٠٠ مللي أمبير حتى ١٠ فولت/٦.٥ أمبير، وقوة ٦٥ واط، ويمكن شحنها بالكامل في ٣٦ دقيقة، وتكفي ٥ دقائق فقط من الشحن لمشاهدة فيديوهات يوتيوب لمدة ٤ ساعات على هاتف Reno4 Pro، وبـ ١٠ دقائق فقط من الشحن، يمكن الحصول على بطارية بنسبة ٤٩٪، وهو ما يضمن التخلص من التوتر حال نفاذ شحن البطارية، إن تكنولوجيا الشحن السريع SuperVOOC 2.0 بقوة ٦٥ واط تقدم خمسة مستويات من الحماية. كذلك اجتاز هاتف Reno4 Pro اختبارات الشحن السريع الآمن TÜV Rheinland Safe Fast-charge System Certification.

 

وإضافة إلى الابتكارات في المعدات التي تضمن الحصول على الطاقة الكافية لاستخدام الهاتف لمدة أطول وبقلق أقل، يقدم هاتف Reno4 Pro حلول توفير طاقة إضافية. حيث تتيح خاصية Super Power Saving Mode الدردشة على واتساب لمدة ساعة ونصف أو إجراء المكالمات لمدة ٧٧ دقيقة مع بطارية ٥٪ فقط وفقاً لنتائج اختبارات معامل OPPO. كما تضمن خاصية Super Nighttime Standby استهلاك ٢٪ من طاقة البطارية أثناء النوم في الليل لمدة ٨ ساعات، وبالتالي لن تقلق حيال بطاريتك الفارغة في الصباح التالي.

 

هاتف Reno4 متوفر بلونين Galactic Blue و Space Black وبذاكرة وصول عشوائي ٨ جيجابايت وذاكرة ١٢٨ جيجابايت بسعر 6290 جنيه مصري، بينما هاتف Reno4 Pro متوفراً باللونين Galactic Blue وStarry Night بذاكرة وصول عشوائى ٨ جيجابايت وذاكرة ٢٥٦ جيجابايت بسعر 8890 جنيه مصرى.