التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:09 م , بتوقيت القاهرة

كذبة إخوانية جديدة.. قنوات الإرهابية تفبرك خبر حذف أغنية أحمد السقا عن فلسطين.. وبرومو DMC يفضح الشائعة (فيديو)

كعادة جماعة الإخوان الإرهابية فى نشر الأكاذيب والشائعات، نشرت قنوات الإخوان والمواقع الإرهابية التابعة للجماعة شائعات عن حذف قناة DMC أغنية للفنان الكبير أحمد السقا عن فلسطين، إلا أن الواقع كذب تلك الشائعة بعدما تبين أن قناة DMC عرضت أغنية النجم أحمد السقا عن فلسطين، والتى ظهرت فى برومو الحلقة التى قدمتها الإعلامية وفاء كيلانى فى برنامج "السيرة".

وتقول كلمات أغنية أحمد السقا عن فلسطين. "الله يصونك يا فلسطين على الدوام لينا.. إحنا العرب نحميك ومين يقدر يعادينا" خلال ظهوره مع الإعلامية وفاء الكيلانى في برنامجها الجديد.

 
 
 
 

وكان النجم أحمد السقا ظهر مع الإعلامية وفاء الكيلانى فى "السيرة" الذى تعود به إلى تقديم البرامج بعد غياب عامين منذ برنامجها الأخير "تخاريف"، ويعتمد السيرة على استضافة نجوم الفن والمشاهير وإجراء الحوار معهم عن المحطات التي مروا بها في حياتهم، سواء الفنية أو الشخصية  وتتضمن قائمة الضيوف عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أمير كرارة ويسرا وسمير غانم وآخرون.

كما ظهر السقا مؤخراً فى حلقة من برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc تحدث فيها عن العديد من الجوانب منها بداياته الفنية والتحاقه بالتمثيل ودور والده فى حياته، كما تطرق لعلاقته مع زملائه الفنانين وأبرزهم محمد هنيدى إضافة إلى تحدثه عن العديد من الأمور الفنية وأدواره وتطور مشواره الفنى حتى وصوله إلى المكانة التى عليها.

 

 

 

2222222

يذكر أن النجم أحمد السقا انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "العنكبوت" تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال ويشارك في البطولة منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، شيماء سيف، زكى فطين عبد الوهاب، ومحمد ممدوح ضيف شرف، وتدور أحداثه فى اطار أكشن ولم يتم تحديد موعد نهائى لطرحه فى دور العرض السينمائى.