التوقيت الجمعة، 15 يناير 2021
التوقيت 08:11 م , بتوقيت القاهرة

جرافيتي مبهر لمؤمن زكريا.. رسالة وفاء أهلاوية

محمد فاروق
محمد فاروق

في لافته رائعه من محمد فاروق رسام الجرافيتي قام برسم فيها لاعب النادي الاهلي ومنتخب مصر مؤمن ذكريا كنوع من الدعم النفسي له في تلك الفتره الفترة العصيبة التي يمر بها اللاعب.

وقال محمد أنه قرر رسم كابتن مؤمن بعد بعد تفكير طويل جدا فهو كان يريد توصيل رساله للجمهور المصري كافه وايضا مع المطالب الكثيرة التي جائته من أكثر من متابع يريده أن يرسم مؤمن.

 

وأضاف أن التصميم أخذ وقت كبير جدا فقد أستغرق ثلاث أيام والرسمه قد أستغرقت أربعة أيام ولكن ليس متواصلين لإرتباطه بأعمال يؤديها.

 

 

وأشار فاروق إلي أن رسمته تضم شعاري الأهلي والزمالك برغم من كون مؤمن لاعب أهلاوي ولكن الأمر الأن لم يعد يخص نادي واحد بعينه ولكنه الأن يخص عامة الشعب سواء كان المشجع أهلاوي أو زملكاوي

 

من ناحية أخري استقر مسئولو الاتحاد الأفريقى لكرة القدم على تنظيم تكريم خاص لمؤمن زكريا لاعب الأهلي، الذى يعانى من مرض نادر، على هامش المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، فى لفتة طبيبة من الكاف لدعم اللاعب فى أزمته الصحية وتحفيزه على الخروج منها في أسرع وقت.

 

وكشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن مبادرة المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالكاف بتعيين مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي سفيرًا لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في طريقها للحصول على الموافقة، بعدما نجح أبوريدة في إقناع مسئولي الكاف بتلك الخطوة لدعم اللاعب الذى يعاني من مرض خطير تسبب في إبعاده عن كرة القدم وتجميد مسيرته الاحترافية.