التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:55 ص , بتوقيت القاهرة

الجميلة وقوي الإرادة.. فاطمة حبت وتزوجت محمد بسبب الكرسي المتحرك

كابتن محمد عبد الفتاح
كابتن محمد عبد الفتاح

الحب جميل الحب جميل هذه كانت كلمات الراحلة الجميلة ليلي مراد منذ أكثر من خمسين عام وتلك الجملة تنبطق علي تقرير اليوم فهو يعتبر قصة حب فعلا هزمة الأعاقة فنحن إمام شاب جليس علي كرسي متزوج من فتاة سليمة قامت بحبه والزواج به رغم حالته.

قال كابتن محمد عبد الفتاح  أنه كان يعمل في مجال تدريب كمال الأجسام قبل حدوث الحادثه له وأن الحادثة حدثت له وهو سائق فخرجت عجله من مكانها أدت إلي أنقلاب العربه به.

 

واضاف أن الحادثة نتجت عنها كسر في الفقرة الرابعة والخامسة وتهتك في الحبل الشوكي وأصبح لا يستطيع المشي مجددا.

 

وأكد أن جميع الدكاترا نصحوه بعدم الرجوع للعبه مجددا ولكن بعد ما سائت حالته كثرا قام شقيقة بدفع أشتراك الچيم له وقال له أنزل مارس ما تحب، وهنا تعرف علي قاطمة.

 

وأردف أنه بعد فترة من التدريب قام صاحب الچيم بعرض علية أن يقوم بالعمل كمدرب خلفيته الجيدة باللعبه وحبه لها فوافق علي العرض فورا وأصبح مدرب ليظل قريب من اللعبة التي أحبها كثرا.

 

وتابعت فاطمة أنه عندما أصبح كابتن چيم قررت أن تدرب معه فبدأت تنجذب اليه ولملامح وجه الجميلة الضاحكة دائما برغم مرورة بحادثة مروعه فقد فيها قدمة فهي لم تنظر لحالة وأننا نظرت لقوتة علي التحمل والمثابرة.

 

وأكدت أنها قامت بالبوح بحبها له هي الأول فمجرد من أعترافها لحظت سعادة كبيرة علي وجه فبادلها هو الأخر  الكلمة وبعد مدة كثيرة قامت هي إيضا عرض علية الزواج فواقق بشدة وتم زواجهما

 

وأوضح محمد أنهم قاموا بشئ مختلف وغير مألوف علي المجتمع فالجميع يقومون بتجهيز حالتهم وإحتياجتهم الأول ثم التفكير في الزواج ولكن هما قررا أن يتزوجها ويجهزان نفسهم خطوه خطوه فهو يري أن الحياة أصبحت أجمل بوجودهما بجانب بعض.