التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:43 م , بتوقيت القاهرة

وجع قلبنا بحكايته أكتر من صورته.. قضينا يوم مع بائع التين الشوكي

عزت
عزت

الغلبان مهدور حقه جملة أعتدنا سمعها من قبل ولكن في هذا الموقف أنتصر الغلبان في واقعة غريبة جدا شهدتها منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة حيث قامت أحدي موظفات جهاز مدينة القاهرة الجديدة بالأعتداء علي أحدي بائعي التين الشوكي الذين يعملون بالمنطقة بحجة أنه يعيق الطريق وظهر ذلك في فيديو تم التقاته سرا للواقعة ونشره علي مواقع التواصل الأجتماعي فيس بوك ولقي تعاطف كبير من جانب المصريين لحالة عم عزت ولذلك وصلت إليه كاميرا اليوم السابع لمعرفة أكثر عن الواقعة.

وأكد عم عزت أنه قال لها أعتبرني مثل صندوق القمامة المتروك بجوار الرصيف ولكنها رفضت وأصرت علي موقفها العنيف أتجاه برغم تحايل كل الحضور لها بتركه أو عدم أزيته ولكنها لم تتوقف عن الصراخ في وجهه قائله "مش عايزة الراجل ده"

 

وأضاف عم عزت أن أولاده حزنو كثيرا عندما شاهدو الفيديو لما يحتويه علي إهانة كبيرة له فقالو له لا تعمل وكفاية عمل بالتين ومع ذلك رفض هو مبررا ذلك بأنه لن يقوم بمد يده لأحد من أبنائة مهما حصل وأنه سيظل يعمل بالتين ألي أن يمن عليه الله بعمل أخر شريف.

 

فقال عم عزت أنه لم يخطأ بحقها وأنه لم يفعل لها شئ وكان يريد أن يهرب بالعربه ولكنها أوقفته وطالبت صاحب "اللودر" بخبطه وتعويرة بالأضافة لأستخدامها جاروف كبير لرمي التين علي الأرض بشكل عنيف جدا ومهين وليس إنساني.

 

وأختتم حديقة أنه يتمني أن يقوم بإمتلاك كشك يأكل منه لقمة حلال مع أنه يتمني أن يقابل المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.

 

 

 وكلف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، بإنهاء انتداب الموظفة بالجهاز، وعودتها لعملها الأصلى بشركة مياه الشرب والصرف الصحى.