التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:54 م , بتوقيت القاهرة

مأساة شاب مريض بالسرطان .. لسه بيجري ويعافر أملا في الحياة من أجل أطفاله

محمد مشحوت
محمد مشحوت

" يراودنى الأمل بين الحين والآخر  فى الشفاء بعد أن سكن مرض السرطان جسدى منذ سنوات ولم استسلم ولسه بجري واعافر عشان عيالي مالهمش حد غيري في الدنيا  "  بتلك الكلمات بدأ الشاب المريض بسرطان في الدم يروي لليوم السابع تفاصيل مأساته ومعاناته مع هذا المرض اللعين .

وقال محمد مشحوت ويعمل سائقا للتوك توك رغم إصابتى بمرض السرطان في الدم ورحلتى التى خوضتها مع العلاج بالكيماوى لم استسلم  للأمر الواقع .

 

وقال مشحوت ومن وقتها بدأت رحلتى مع المعاناة بكل ما تحمل الكلمة من معنى خاصة أن لدى طفلين " يوسف " ٧سنوات وهو مصاب بكيس دهنى في عينه مولود به وحتى الأن لم استطع توفير تكاليف العملية له و"ملك " ٩ سنوات وكل ما أشعر به من ألم استطيع تحمله إلا إننى لا أستطيع تحمل عدم قدرتى علي توفير احتياجات اطفالى الضرورية كى يعيشوا حياة كريمة فهم حتى الأن ينامون علي الأرض ليس لدي قدرة علي شراء سرير حتى ينامون عليه مثلهم كباقي من هم في مثل عمرهم فقد بعت كل ما أملك من أجل العلاج ولكن دون فائدة .

 

 وقال مشحوت قمت بشراء توك توك بالتقسيط كى أبدأ العمل عليه من أجل بعض الجنيهات القليلة أستطيع من خلالها سد احتياجات زوجتى وأطفالي لكن عندنا جاءت جائحة فيروس كورونا تراكمت علي الأقساط وقام صاحب التوك توك باسترداده منى لعدم حصوله علي الأقساط وأقوم الأن بالعمل لدى صاحب توك توك باليومية .

 

وناشد الشاب المريض المسؤولين بالوقوف بمساعدته في العلاج وإجراء عن عملية لأبنه الصغير وتوفير أي فرصة عمل مناسبة له في ظل ظروف مرضه .