التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 06:03 م , بتوقيت القاهرة

"الرئيس وسكان العشوائيات فى 6 سنوات" تغطية خاصة على اليوم السابع .. فيديو

الزميلة رغدة بكر
الزميلة رغدة بكر
قدمت الزميلة رغدة بكر، تغطية خاصة لفعالية افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى للمرحلة الثالثة من مشروع "الأسمرات"، أعدها الزميل رامى نوار، حيث استعرضت جهود الدولة خلال الست سنوات الماضية، من حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتي تغيرت فيها نظرة الدولة إلى ملف العشوائيات، الذي أهملته الحكومات السابقة.

 
New Bitmap Image - Copy (2) - Copy
 

 

وقالت الزميلة رغدة بكر، خلال التغطية، إن نظرة الحكومات في عهد الرئيس السيسى أصبحت قائمة على الاهتمام والاتجاه نحو التطوير، وإنشاء مشروعات الإسكان الاجتماعى، وتطوير المناطق الغير أمنة، وكانت أولى بشاير القضاء على العشوائيات، مشروع نهضة المحروسة ، وحى الأسمرات، وتطوير منطقة ماسبيرو، و بشاير الخير بالإسكندرية.

New Bitmap Image - Copy (2)
 

 

واستضافت الزميلة رغدة بكر خلال التغطية، أحمد أبو على الخبير العقارى، للحديث أكثر عن جهود الرئيس السيسى في القضاء على العشوائيات، الذى أكد أن الدولة المصرية وضعت المواطن المصرى في مقدمة أولوياتها، وأن يحيا المواطن المصرى حياة كريمة تقوم على توفير مسكن ملائم.

New Bitmap Image - Copy

New Bitmap Image - Copy - Copy

وأكد  أحمد أبو على الخبير العقارى، أن توجه الدولة في إنشاء صندوق تطوير العشوائيات ساهم في تطوير العديد من المناطق العشوائية والمناطق الخطرة، مشيداً بالإعلان عن خلو محافظة القاهرة من المناطق العشوائية أواخر العام الحالي.

 

New Bitmap Image