التوقيت الثلاثاء، 13 أبريل 2021
التوقيت 05:54 م , بتوقيت القاهرة

تدريب 1200 متدرب بالبحيرة وكفر الشيخ والشرقية ضمن برنامج المسئول الحكومي المحترف

 

بعد الانتهاء من تدريب أكثر من 2400 متدرب في برنامج المسئول الحكومي المحترف بمرحلتيه الأولى والثانية بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وبورسعيد، تستأنف الأكاديمية الوطنية للتدريب المرحلة الثالثة من البرنامج والتي تستهدف تدريب 1200 متدرب من محافظات البحيرة وكفر الشيخ والشرقية لأول مرة عن طريق تقنية التعلم عن بعد..

تدريب 1200 متدرب بالبحيرة وكفر الشيخ والشرقية (1)

وقد تم اليوم افتتاح أولى محاضرات المرحلة الثالثة بحضور الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، والمهندسة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات... إلي جانب  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ علاوة على الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة،  والدكتور أحمد عبدالمعطي نائب محافظ الشرقية، والسيد عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس ..

تدريب 1200 متدرب بالبحيرة وكفر الشيخ والشرقية (2)

هذا، وقد عبر المتدربون عن سعادتهم وشغفهم بتلك التجربة الجديدة، مؤكدين على أن القطاع الحكومي في مصر أصبح يشهد تطورًا كبيرًا على المستوى التدريبي والتقني، والذي ينعكس بدوره على الخدمات المقدمة للمواطن المصري في الجهات الحكومية

تدريب 1200 متدرب بالبحيرة وكفر الشيخ والشرقية (3)
تدريب 1200 متدرب بالبحيرة وكفر الشيخ والشرقية (4)