التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:47 م , بتوقيت القاهرة

هشام طلعت مصطفى: دول العالم قائمة على الشركات الكبيرة ووفرنا عشرات الآلاف من فرص العمل.. فيديو

رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى
رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى
أكد رجل الأعمال، هشام طلعت مصطفى، أن الدول تقوم على شركات كبيرة، وهذه الشركات لها دور وطني ومهم في دفع الضرائب والتوظيف والناتج القومي للدولة، مشيرا إلى أنه أن تمكن من توفير 200 ألف فرصة عمل للشباب ساهمت في الاقتصاد المصري بشكل جيد.

وأضاف هشام طلعت مصطفى، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة mbc مصر، أن الحملة الممنهجة ضده وضد مدينتي سببها بعض النفوس الضعيفة، مشيرا إلى أنه اتخذ اجراءات ومجهود جبار للحفاظ على أرزاق العمالة الموجودة في المشروعات التبابعة له، موضحا أنه على مدار 40 عاما يعمل على تطوير بلده، ويحاول أن يساهم في الكثير من المشروعات المحلية، وأن مشروعاته يسكن فيها ما يقرب من 500 ألف نسمة، وأنه فخور دائما أنه ساهم في تطوير وطنه.

 

وأوضح أنه لا يحب أن يتحدث عن مساهماته الاجتماعية، ولكنه خلال السنوات الثلاثة الأخيرة ساهم بشكل كبير في مشروعات الاسكان الاجتماعي والإسكان الجديد في الأسمرات وغيرها، فضلا عن المبادرات التي تخدم المجتمع، وهو واجب اجتماعي مفروض على الجميع.

 

 

وأوضح هشام طلعت مصطفى، أنه يتم عمل متابعة لرضاء العملاء كل 3 أشهر، موضحا أن نسبة رضاء الناس كانت كبيرة، وبعض المواطنين يشعرون بحزن أن سكان مدينتي والرحاب يشعرون بسعادة، مؤكدا أن دوره هو تحقيق شئ جيد لبلده.

 

وقال إن الخطة المتعلقة بالإعلانات الخاصة بمدينتي، كانت تقتضي بعمل إعلان كل أسبوع، ولم يتم إزالة الإعلان بسبب الشائعات والهجوم الذي حدث في الأيام الماضية.