التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:40 م , بتوقيت القاهرة

"أورنچ مصر" تتعاون مع "أهل مصر للتنمية" لتوفير المستلزمات الوقائية للأطقم الطبية بمستشفيات الحجر

 أهل مصر، أورنج
أهل مصر، أورنج

 

 

 

توفر سيارات المبيعات المتنقلة الخاصة بالشركة لتوزيعها

وتوفر إنترنت فائق السرعة فى مبنى الحجر الصحى التابع لمؤسسة أهل مصر فى أقل من 24 ساعة لدعم الأطباء والمرضى فى التواصل مع ذويهم

20cfe814-9013-4043-817a-a0a37c324a1f

تحت مظلة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أعلنت "أورنچ مصر" عن مشاركتها فى حملة "أهل مصر قد المسؤولية" التى أطلقتها مؤسسة أهل مصر للتنمية والتى تستهدف توفير دعمًا عاجلًا للمنظومة الصحية فى مصر وتزويد المستشفيات بالاحتياجات اللازمة لحماية ومساندة الأطباء والمصابين فى إطار محاصرة تفشى وباء كورونا المستجد "كوفيد– 19".

 

وتأتى الخطوة فى إطار حرص الشركة على مساندة المجتمع المصرى ومواصلة دورها التنموى والمجتمعى فى ظل الظروف الحرجة، حيث قامت مؤسسة أورنچ بتوجيه تمويلات استثنائية مخصصة لمواجهة كورونا وعليها قامت "أورنچ مصر" بتوجيه الدعم إلى أكثر من جهة وكان اولها دعم مبنى تابع لمؤسسة أهل مصر للتنمية بعد تحويله لمستشفى حجر صحى وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة.

 

وبموجب التعاون تساهم "أورنچ مصر" فى توفير سيارات المبيعات المتنقلة الخاصة بالشركة لنقل وتوزيع المستلزمات الطبية الوقائية إلى المستشفيات الحكومية والجامعية الأكثر احتياجا ضمن هذه المبادرة ومنها مستشفى القصر العينى، مستشفى الدمرداش القاهرة، مستشفى حميات امبابه، مستشفى حلوان القاهرة، مستشفى حميات منوف بالمنوفية، مستشفى حميات السويس، مستشفى جامعة السويس، مستشفى صدر السويس، مستشفى كفر الدوار بالبحيرة.

904f8c79-a622-4528-8f54-7b9b413ea662

كما قامت أورنچ - فى أقل من 24 ساعة- بتوفير خدمات الإنترنت فائق السرعة مجانيًا فى مبنى تابع لمؤسسة أهل مصر والذى تم تحويله إلى مستشفى حجر صحى بطاقة استيعابية 600 شخص من مرضى وأطباء وهيئة تمريض لضمان توفير كافة سبل الدعم والطمأنينة والتواصل المتبادل لهم ومع ذويهم.

 

 

وعلقت هالة عبدالودود، مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة أورنچ مصر، على المشاركة فى المبادرة قائلة إن القطاع الطبى فى مصر يكافح بشجاعة وباءً عالمى أجهد العديد من النظم الصحية، لكن طواقم الأطباء والتمريض فى مصر تبلى بلاءً حسنًا بشهادة المراقبين فى الداخل والخارج، ونحن سنعمل بقوة لدعم الأطباء والتمريض بتوفير ما يحتاجونه من مستلزمات طبية ووقائية.

 

وتابعت عبدالودود: "مؤسسة أورنچ مستمرة فى تقديم الدعم ولن تتوقف عن القيام بدورها نحو المجتمع، ومن هذا المنطلق قررنا المساهمة فى هذه الحملة للمساهمة فى توفير المستلزمات الطبية الوقاية التى بدورها ستساعد المستشفيات فى تقديم رعاية طبية متميزة ".

 

 ومن جهتها، عبرت هبة السويدى رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، عن سعادتها بالتعاون مع أورنچ مصر، مؤكدة حاجة المؤسسة لجهود كل الجهات فى مصر للتغلب على الوباء، مشيرة إلى أن ما تقوم به مؤسسة أهل مصر من مبادرات هو واجب وطنى فى ظل هذه الظروف الصعبة التى تتعرض لها مصر والعالم مما يتطلب تكاتف الجميع للعبور من هذه الازمة.

 

وأضافت السويدى: "عامل الوقت مهم جدا والمساهمة فورًا فى تقديم الدعم المطلوب لكافة الجهات التى تعمل على مكافحة كورونا ستمكن البلاد من تخفيض الأضرار إلى الحد الأدنى والعبور من هذه الظروف الحرجة فى أقرب وقت".