التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 05:05 م , بتوقيت القاهرة

بعد اجتماع الرئيس بقيادات الجيش الأبيض.. ماذا يحدث داخل مستشفيات العزل؟.. فيديو

تامر إسماعيل صالح
تامر إسماعيل صالح

رصد دوت مصر عبر "لايف" على صفحته على فيسبوك تفاصيل وكواليس مايدور داخل مستشفيات العزل، وكيف يواجه الأطباء والأطقم الطبية فيروس كورونا وسط التحديات الحالية، خاصة بعد الاجتماع الذى التقى فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى الثلاثاء بمديري عدد من مستشفيات العزل عبر الفيديوكونفرس.

وأجرى اليوم السابع لقاء مباشر من داخل مستشفى العزل فى إسنا مع الدكتور أحمد سراج الدين الطبيب بقسم الطوارئ بالمستشفى، والذى كشف العديد من النقاط الهامة عن حياة الأطقم الطبية داخل مستشفيات العزل.

 

ووجه سراج الدين الشكر أولا للرئيس عبد الفتاح السيسى على اهتمامه بتوفير الرعاية والحماية للأطقم الطبية، وتوفير كل مستلزمات الوقاية لهم، مؤكدا أن الأطباء متمسكون بتأدية واجبهم تجاه المصريين رغم أنباء الإصابات المتكررة لأطقم طبية فى مستشفيات العزل.

 

ووجه الطبيب رسالة إلى المصريين بحسن معاملة الأطباء فى الأماكن العامة، معلقا على بعض حالات التنمر التى تتم ضد أفراد الأطقم الطبية عند تعاملهم مع المواطنين الخائفين من الإصابة أو العدوى، مؤكدا أن كل الأطباء يعلمون بكفاءة ويبذلون كل جهدهم متخطيين كل العقبات والإمكانيات ليأدوا دورهم كاملا، ومشيرا إلى أن كل أفراد مستشفيات العزل لم يستخدموا رخصة الإفطار التى أجازتها لهم دار الإفتاء، وأنهم يصومون كل أيام رمضان ولم يستخدم أحدا منهم تلك الرخصة التى كان هدفها تغليب المصلحة.