التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:19 ص , بتوقيت القاهرة

أحمد العوضى من خلال "اليوم السابع" : ربنا يحفظنا ونقعد في البيت عشان نعدى الازمة.. فيديو

أحمد العوضى
أحمد العوضى

شارك الفنان أحمد العوضى في حملة "اليوم السابع" خليكم في البيت والالتزام بالقواعد والتعليمات التي أطلقتها الحكومة المصرية في إطار خطة السيطرة على فيروس كورونا، حيث وجه العوضى نصيحته للجمهور بالالتزام بمواعيد الحظر، والجلوس في المنزل من أجل سلامة الجميع، حتى نعبر تلك الأزمة على خير .

ولفت العوضى الانتباه من خلال الفيديو، أن هناك بعض الأنشطة التى تم غلقها بسبب الحظر، مثل الجيم والكافيهات، وممكن أن نجد بديلا لها مثل التدريبات المنزلية، والقراءة ومشاهدة الأفلام وخلافه، حتى لا يشعر أحد بملل .

 

أحمد العوضى ينتظر عرض مسلسله الجديد "شديد الخطورة"، المقرر عرضه على منصة wtch it الرقمية، خلال الفترة المقبلة، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام على، وإنتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كل من رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال.

 

مسلسل "شديد الخطورة" يتناول قضية الهاكرز وخطورتها على الأمن القومى ، واستخدامها بشكل كبير فى ضرب مؤسسات الدولة، حيث تعرض كل حلقة فى 30 دقيقة، ومن المقرر أن تعلن الشركة عن مواعيد عرضه خلال الفترة المقبلة.

كما يشارك في بطولة مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، المقر عرضه في رمضان المقبل، إذ يقدم شخصية الارهابى "عشماوى" خلال الأحداث، والمسلسل من تـأليف باهر دوديار، اخراج بيتر ميمى، انتاج سينرجى.