التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:59 ص , بتوقيت القاهرة

أحمد عبد العزيز يوجه نصائح للشعب المصري للحماية والوقاية من كورونا : خليكم في بيوتكم

وجه النجم أحمد عبد العزيز عبر اليوم السابع نصائح وتوجيهات مهمة جدا لكل جموع الشعب المصري وذلك للحماية والوقاية من فيروس كورونا المستجد وأكد علي أهمية الجلوس في المنازل فهي الخطوة الأهم في الحماية كما شرح خلال الفيديو الخاص طرق الوقاية السليمة وكيفية التصرف إذا لا قدر الله حدثت الإصابة .

 

ويري عبد العزيز أن الأهم كيفية مقاومة انتشار الفيروس وهناك حالات ثلاثة يشرحها النجم القدير وهي : ( ماذا أفعل إذا أصابني الفيروس ) والحالة الثانية : ( وماذا افعل لكي اتحاشي إصابة الفيروس ) والحالة الثالثة : ( وماذا نفعل جميعا لكي نتحاشي تفشي انتشار الفيروس ) ويشرح النجم القدير تفاصيل كل حالة .

ويؤكد أهمية الحد من تفشي الفيروس من خلال عدم التجمعات وكل فرد يلزم بيته ويعمل علي نفسه وعلي اسرته حظر منزلي والمسئولين اتخذوا قرارات مهمة يجب الالتزام بها والغيت كل التجمعات بجميع اشكالها وهذا كله للحد من الانتشار ويبقي علينا كمجتمع معرفة المسئولية علينا وهي الالتزام بالمنزل والحظر المنزلي مهم جدا وعدم الخروج الا للظروف القصوي أو من تحكم عليهم ظروف عملهم النزول .

وأضاف : الاستهتار واللامبالاة ستؤدي الي كوارث ولذلك لابد من التزام البيوت لأننا في الأسبوع الثالث وهو أسبوع خطر جدا لانه أسبوع تحدث به قفزة ولو تخطينا هذا الأسبوع سوف نتحكم في الفيروس .