التوقيت الإثنين، 24 فبراير 2020
التوقيت 08:49 م , بتوقيت القاهرة

هايدى محمد بسمع أم كلثوم ونجاة ومش حافظة أغانى عبد الحليم

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

استضاف برنامج مساء "dmc" الطفلة هايدى محمد التى أثارت ضجة مؤخرا بعد استبعادها من برنامج ذا فويس كيدز مع مدربها أحمد إدريس مدير أكاديمية الموسيقى بدمنهور ووالدتها.

وقال أحمد إدريس إن هايدى تدرب معه  من حوالى 2017 وهناك أصوات أخرى كثيرة لديه ولكن هايدى موهوبة ومميزة من اول يوم أبهرت المايسترو، ووضح مدرب هايدى طبيعة التدريبات التى تخوضها هايدى .

وقالت والدتها إنها اكتشفت موهبتها فى إحدى الحفلات المدرسية بمناسبة عيد الأم وأنها توفق بين المدريسة والموهبة ومتفوقة فى دراستها.

وقالت هايدى أسمع نجاة وفايزة أحمد وأم كلثوم وفايزة ووردة وبسمع أغانى لعبد الحليم ولكن لا أحفظ له شيء، وغنيت مرة واحدة فى الأوبرا، واختتمت هايدى اللقاء بأغنية حبيبى أه من حبيبى للمطربة الكبيرة نجاة.

وكان الملحن محمد رحيم قد بدأ تدريب الطفلة هايدى محمد، الملقبة "بمظلومة ذا فويس" والتي أثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا بعد تعرضها للظلم الشديد في برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس كيدز" من قبل لجنة التحكيم على الرغم من موهبتها وصوتها المميز.

 

وقدمت الطفلة هايدى خلال مرحلة الصوت وبس أغنية "هذه ليلتي" لأم كلثوم، ولم يقم أى من نجوم لجنة التحكيم باختيارها حتى شعرت بالفشل وانهمرت الطفلة فى البكاء.

 

وبعد حذف مقطع الفيديو الخاص بها أعلن مجموعة من النجوم دعمهم لهايدى منهم  الفنان محمد رحيم الذى أعلن من خلال فيديو على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك تبنيه فنيا للطفلة هايدى وقال"إن مشوارها الفني بدأ وانها شاهدت بعينها حب الوطن العربى ودعمه لها ولموهبتها".مضيفا " يسعدني "أني أكون أول واحد يقدمك بلحن خاص بيكي شكرًا"

 

انطلق الموسم الثالث لبرنامج ذا فويس كيدز الذى يقدمه النجوم عاصى الحلانى ونانسى عجرم ومحمد حماقة ، الأسبوع قبل الماضى، حيث شهدت الحلقات الأولى والثانية إثارة وتشويقًا مع أجمل الأصوات بالوطن العربى.

 

وكانت الحلقات الأولى والثانية من برنامج أحلى صوت ذا فويس كيدز الموسم الثالث شهدت انضمام العديد من المواهب الغنائية المميزة التى سعى كل من المدربين الثالثة للحصول عليها، وقد أنذرت هذه الحلقة بموسم فى غاية القوية والتميز بعد أن خطف المدربين الأصوات الرائعة والتي تستحق التأهل لمرحلة المواجهة.