التوقيت الثلاثاء، 18 فبراير 2020
التوقيت 01:55 ص , بتوقيت القاهرة

توقيع اتفاقية بين "تسيبو مصر" و"إي إف إس" لتشكيل أكبر تحالف في قطاع إدارة الخدمات المتكاملة

• رامي صلاح: الاتفاق يعزز خطواتنا الطموحة لدخول مصر كسوق رئيسي في المنطقة
• رامي منصور: اهتمامنا الأول بالاستثمار في العنصر البشري وتدريب الشباب
• إطلاق مبادرة لتدريب وتأهيل عشرة آلاف شاب مصري لسوق العمل في إطار دعم الشباب المصري الباحثين عن فرص عمل جادة
القاهرة 23 يناير 2020
في إطار التعاون لتشكيل أكبر تحالف في قطاع إدارة الخدمات المتكاملة وقعت شركة تسيبو مصر الرائدة في مجال جميع التخصصات في مجال خدمات الضيافة، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة "إي إف إس" المتخصصة في مجال إدارة المرافق المتكاملة.
5da4f4f2-c064-425f-a98c-aa300b17687c
 

 

وهذا التحالف سيكون فرصة للاستفادة من خبرات الشركتين لتقديم خدمات ادارة المرافق المتكاملة والضيافة لعملاء كلا من الشركتين.. كما سيتم من خلال هذة الاتفاقية توسيع نطاق اعمال الشركتين في السوق المصرية، وإطلاق العديد من مبادرات التدريب والتأهيل والتشغيل كجزء أساسي ضمن خطة متكاملة للاستثمار في العنصر البشري.
وقال رامي صلاح المدير التنفيذي لشركة "تسيبو" مصر أن توقيع الاتفاقية اليوم هو خطوة في سبيل تحقيق حلم أول وأكبر تحالف في قطاع إدارة الخدمات المتكاملة في مصر والتوسع من خلال هذة الاتفاقية فى المنطقة، مؤكدا أنه تم اختيار شركة "إي إف إس" لهذا التعاون المشترك لخبرتهم الواسعة في مجال خدمات المرافق المتكاملة وهو ما سيعزز باقتنا من الخدمات، ويمنح عملاءنا مزيد من التميز، كما يسمح لنا بتوسيع قاعدة عملاءنا، وتقديم خدماتنا المشتركة لعملاء الشركتين، بالإضافة إلى العملاء المستقبليين فيما سيتم الاعلان عنهم قريبًا. 
وأضاف رامي صلاح أن نشاط تسيبو يمتد لأكثر من 28 دولة حول العالم، ويصل حجم استثماراتنا في مصر 20 مليون دولار، ونخطط لزيادة استثماراتنا إلى 50 مليون دولار، ونمتلك حجم عمالة مباشرة تتخطى 40,000 عاملًا في أكثر من 5000 موقع وشركة حول العالم، وهو ما يعزز خطواتنا الطموحة لدخول السوق المصرية كونها من الأسواق الرئيسية في المنطقة والقارة الأفريقية، موضحا أن شعار الشركة هو " نطور الأفراد.. لنخدم الأفراد.. للنهوض بالمجتمع"، وهو ما يجعل الاستثمار في العنصر البشرى ركيزة أساسية لعملنا، لهذا نعمل حاليا لإطلاق مبادرة لتأهيل وتدريب 10,000 شاب لسوق العمل في إطار دعم الشباب المصري الباحثين عن فرص عمل جادة، في إطار دعم الشباب المصري الباحثين عن فرص عمل جادة وهو ماسيعمل علي تقليل نسب البطالة تماشيًا من الثروة الإجتماعية للدولة.
ومن جانبه قال رامي منصور رئيس مجلس إدارة شركة "أي أف أس" أن مصر سوقًا واعدًا مليئًا بالإمكانيات والفرص للنمو والتطور في مجال الاعمال، وهو ما شجعنا على هذة توقيع الاتفاقية كنقطة انطلاق نحو القارة الافريقية والمنطقة بأكملها، لنصبح أكبر كيان في مجال " خدمات إدارة المرافق المتكاملة والضيافة" في الشرق الأوسط وأفريقيا، مؤكدا أنTSEBO من الشركات ذات الخبرة الواسعة على مستوى القارة الأفريقية والمعروفة بباقتها المتميزة من خدمات الضيافة وخدمات المرافق ، والتي تتحد مع خبرة شركة EFS التي تمتد على مدار 11 عامًا في منطقة الشرق الأوسط، ما يمثل خطوة جيدة وطموحة لتطوير القطاع الخدمي في مصر. 
وأضاف رامي منصور أن هناك فرصة قوية لنمو هذا القطاع بما يمتلكه من فرص كبيرة، وواعدة في ظل المشروعات القومية والمدن الجديدة التي تقوم بها الدولة كالعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، لهذا يعد هذا التحالف مهمًا الآن أكثر من أي وقت مضى لتطوير الخدمات التي تقدم في هذه المشروعات، كما تأتي أهمية تلك الاتفاقية لكونها نقطة انطلاق تمكن الطرفين من دعم قطاع القوى العاملة في مصر، لاهتمامنا بالاستثمار في العنصر البشري وتنمية الموارد البشرية بتأهيلهم وتدريبهم بالقدر الكافي ليصبحوا مؤهلين لسوق العمل ومتطلباته. لذلك فإننا نعلن من خلال هذه الاتفاقية إطلاق مبادرة لتدريب وتأهيل عشرة آلاف شاب مصري في خطوة لدمجهم في القطاع وتحسين حياتهم للأفضل.
وأوضح رامي منصور أن EFS لديها خبرة كبيرة في مجال الحلول والخدمات المتكاملة في مجال ومكان العمل، ووصل حجم العملاء والشركات في مصر والشرق الأوسط إلى 26 شركة من كبرى الشركات في مختلف الصناعات، ونهدف إلى تقديم المزيد من الخدمات لعملاء شركة  TSEBO، وEFS بالعمل معًا، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات لمزيد من العملاء الذين سنعلن عنهم الفترة القادمة.
165adb9d-6d94-488d-ae3e-a87262b30270
 

 

223b215f-2829-4939-97f1-dc323939935f
 

 

ab0f5989-eda9-48eb-884c-22d6268a6994