التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:40 م , بتوقيت القاهرة

العضو المنتدب لـ"إيجيبت جولد": مدرسة صناعة الذهب تضم طلابا بمهارات استثنائية .. فيديو

خالد خليل العضو المنتدب لايجيبت جولد
خالد خليل العضو المنتدب لايجيبت جولد

قال خالد خليل العضو المنتدب لايجيبت جولد المتخصصة في تعليم فنون صناعة الذهب ، إنه تم اكتشاف العديد من المواهب بين طلاب مدرسة «إيجيبت جولد».

 

وتابع خليل، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج «نظرة» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أحد الطلاب لديه فطرة في الرسم بعدما كانت حكرا على الأجانب.

 

وأضاف العضو المنتدب لايجيبت جولد أن هناك طلاب نوابغ في اللحام والدهان، مشيرا إلى أن هناك ما يقرب من 25  طالب يتمتعون بمهارات استثنائية ويتم صقل مهاراتهم في المصانع بالتدريبات العملية.

 

من جانبه، قال عصام عبد المنعم، المدير التنفيذي لمدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية المتخصصة في تعليم فنون صناعة الذهب إن مستقبل مصر في الصناعة حتى يتم النهوض بالاقتصاد.

 

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، أن مشاريع التكنولوجيا التطبيقية هي النواة التي تفرز أجيال متميزة التي تعمل في المهن باحترافية عالية وستكون مؤهلة لقيادة مستقبل الصناعة في مصر.

 

وكشف أن مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية تضيف للصناعة كونها أخرجت صناعة الذهب من الإطار العائلية عبر توارثها للعائلات فقط إلى صناعة معترف بها في مصر وتسهم في تطوير الصناعة في السوق المحلية.

 

وأشار عصام عبد المنعم إلى أنه تم اختيار 200 طالب للانضمام إلى مدرسة إيجيب جولد للتكنولوجيا التطبيقية بعناية شديدة وعبر اختبار قدرات، وسيتم استقبال 200 طالب في كل عام دراسي خلال فترة الدراسة بالمدرسة البالغة ثلاثة سنوات وسيحصلون على فرص عمل في المصانع الخاصة بالمدرسة أو سوق العمل المتاحة.