التوقيت الخميس، 01 أكتوبر 2020
التوقيت 07:59 ص , بتوقيت القاهرة

أمير كرارة: "حلقت الشنب عشان مخلطش بين سليم الأنصاري وأحمد منسي وتدريبات الصاعقة صعبة"

أمير كرارة وأحمد منسي
أمير كرارة وأحمد منسي

علق الفنان أمير كرارة، على واقعة حلق شاربه في الفترة الأخير من أجل مسلسله القادم، قائلا:"لما حلقت الشنب مش عارف أمثل، ولما باجي ازعق مش مصدق نفسي، سني صغر كتير"، موضحاً أنه سعد بتقديمه مسلسل الاختيار لأنه عمل يخص القوات المسلحة، وهو شيء مشرف أن يقدم الشخص شيئاً لجيش بلاده.

وتابع أمير كرارة، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان، وإيمان الحصري، ببرنامج مساء DMC، المذاع عبر فضائية DMC، أنه شاهد ردود أفعال المواطنين على فيلم الممر، وهو ما جعله يفكر في تقديم عمل يجسد بطولات رجال القوات المسلحة، قائلا: "الناس شافت الممر وكانت مبسوطة حتى لما اتعرض على التليفزيون".

 

وأكمل الفنان أمير كرارة، شعرت بالغيرة بعد عرض فيلم الممر، وفكرت في تجسيد عمل خاص بالجيش، وعندما عرض مسلسل الاختيار فرحت كثيراً به، قائلا:"شخصية البطل أحمد منسي شخصية أسطورية، وبخصوص الشنب أحمد منسي كان من غير شنب كان نفسي مخلطش بين أحمد منسي بسليم الانصاري وعشان كده حلقت الشنب".

 

وأشار الفنان أمير كرارة، الشارب أخذ مساحة كبيرة، وأردت الابتعاد عن سليم الأنصاري، قائلا:" لما جينا نصور حسيت أني غلبان قصاد عمل مسلسل الاختيار، وظروف التصوير صعبة والتدريبات مختلفة تماماً وليست مثل دور سليم الأنصاري، ولما لبست لبس الصاعقة رقبتي وقفت ولم أستطع التصوير في اليوم التالي ومعرفتش أمشي ولم أعرف السير وهناك دعم كبير من الضباط".