التوقيت السبت، 19 أكتوبر 2019
التوقيت 02:13 ص , بتوقيت القاهرة

صحفى "اليوم السابع" يكشف كواليس التصوير مع أهل وجيران عبد الله الشريف

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

كشف الزميل أسامة طلعت الصحفى باليوم السابع، كواليس ما حدث خلال إجراء حوارات مع أسرة وأهالى منطقة الإخوانى الهارب عبد الله الشريف بمحافظة الإسكندرية، مشددا على أنه تم تصوير كل المكان بزاوية 360 درجة للتأكيد على عدم وجود أى رجال للأمن مثلما زعم الاخوانى عبد الله الشريف.

وأضاف أسامة طلعت خلال مداخلة هاتفية مع "اكسترا نيوز"، أن الصحفيين الثلاثة وجدوا حفاوة فى الاستقبال من قبل الأهالى فى منطقة مسقط الإخوانى الهارب عبد الله الشريف، مشيرا إلى أن والده دخل فى نوبة بكاء بسبب وضع ابنه.

وأوضح أسامة طلعت، أنهم تحدثوا مع الأهالى عن نشأة عبد الله الشريف، وتحوله إلى سلفى ثم اخوانى وهروبه إلى خارج البلاد وأصبح يقدم الفيديوهات التى تهاجم مؤسسات الدولة المصرية وتعتمد اللجان الإلكترونية للجماعة الإرهابية بنشرها، موضحا أن شقيقه رفض تقديم عبد الله الشريف لهذه الفيديوهات المسيئة.

وأشار أسامة طلعت، أن أحد المواطنين خلال التصوير أخبره بأن الاخوانى الهارب عبد الله الشريف كتب "تويته" عن تعرض أهله للتهديد من أجل التصوير معهم، موضحا أن الأهالى قدموا لنا الاعتذار بسبب الأكاذيب التى يرددها الاخوانى عبد الله الشريف.

ونشر الإخوانى الهارب عبد الله الشريف تدوينه عبر حسابه على تويتر قال فيها إنه يتم حاليا تصوير أهله وجيرانه رغما عن إرادتهم وهو ما رد عليه أهالى المنطقة الذين كانوا متواجدين وقت تصوير التقرير الصحفى، وهو ما نفاه الزملاء فى فيديو ساخر عقب عودته من الإسكندرية.