التوقيت الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
التوقيت 02:14 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مصرية تفحم الإخوانى بهجت صابر وتفند أكاذيبه أمام متابعيه

بهجت صابر
بهجت صابر

وما يعلم جنود ربك إلا هو، بعيداً عن المناظرات "الفيسبوكية"، أو الصراعات التى تشهدها ساحة "العالم الافتراضى"، أفحمت مصرية جمعها القدر بالإخوانى بهجت صابر فى أمريكا أثناء تسجيله أحد فيديوهات التى يهاجم خلالها مصر ومؤسساتها ويروج عبرها الشائعات  التى تنال من سمعة مصر، لتفحمه وتحرجه أمام متابعيه وتفضح أكاذيبه.

مها تادرس مصرية مقيمة بمنطقة الميرغنى بمصر الجديدة، تتردد على أمريكا، واجهت بهجت صابر فى أمريكا، وهو يتحدث بالسلب عن الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتوقفه وتقول له، لا يوجد قمع فى مصر ويكفى أن الرئيس خلصنا من نظام مستبد كان يعلق المعارضين له على الشجر، ويعتدى عليهم بالسواطير مستعيناً فى ذلك بالبلطجية، وتابعت:"أنا شفت بعينى أيام مرسى الناس بتتعلق على الشجرة ..شفت البلطجية ماسكين سواطير وارحين على الناس اللى قاعدة بمنتهى السلام بيكسروهم..عيل صغيرة ..كل اللى بيقوله.. لا ".

وافحمت المصرية، الإخوانى بهجت صابر، عندما كشفت رعب الجماعة الإرهابية من حركة تمرد التى واجهت عنف الإخوان بطريقة سلمية وتابعت:"شفت بعينى الإخوان عندما كانوا مهزوزين.. بعتوا ناس قطعوا العيال اللى كانوا بيعملوا كلكسات لمرسى شتيمة ..الأول لما كانوا مسيطرين كانوا بيس ..لما حسو أن تمرد هتقضى عليهم ابتدوى يتحركوا".

وأكدت المصرية أن من أوصل الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى حكم البلاد، هو الشعب المصرى الذى خرج فى يونيو ، وتابعت:"الشعب هو اللى جاب الرئيس السيسى ..كل من شارك فى 30 يونيو هم من جابوا الرئيس".

وفى درس جديد للإخوانى بهجت صابر، بعدما أنفعل على المصرية، التى افحمته لجأ إلى اسلوبه المعتاد ورفع صوته بشكل كبير، ما دفع " تادرس"، إلى القول:"اتعلم وانت بتتكلم مع حد أنك توطى صوتك..أنت فاكر أنك لما تعلى صوتك مش هعرف اتكلم معاك ..لا..يا جماعة الاستاذ بيعلوا صوته علشان يسكتنى..أنت عاوز تتناقش ديمقراطية ولا عاوز تعلى صوتك وتسكتنى".

وأنتهت المصرية حديثها مع الإخوانى بهجت صابر، بعدما رفض الاستماع لها وعمد فى مقاطعتها بشكل متكرر قائلة:"علامة الديمقراطية التى تميز الرئيس السيسى هو أنه لا يوجد أحد يعلق على الشجر لأنه معارض".