التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:34 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محافظ دمياط تتفقد تطوير مركز تجميع الأطفال مجهولى النسب

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

تفقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، اليوم أعمال التطوير والترميم  بمركز صحة أول دمياط  والذي وصلت تكلفة تطويره 10 ملايين جنيه.

بدأت المحافظ جولتها سيرا على الأقدام بمتابعة أعمال تطوير مبنى مركز صحة الأسرة أول دمياط، حيث تشمل الأعمال ترميم فني شامل وتدعيم الدور الأرضي واستكمال الدور الأول علوي على مساحة 1200 متر.

 

 

 

ويعد المركز من أكبر مراكز طب الأسرة بالمحافظة، ويقدم خدمات "الرعاية الصحية الأولية - استقبال وطوارىء 24 ساعة - عيادات خارجية - أسنان - تحاليل - رعاية أمومة وطفولة - تنظيم أسرة - صحة إنجابية - تثقيف صحي - مكتب صحة "مواليد - وفيات" - تطعيمات الحج والعمرة ، علما بأن خدمات المركز الآن تقدم من مركز طب أسرة ثالث لحين الانتهاء من أعمال الترميم والتطوير.

 

ويقدم مركز صحة أسرة دمياط خدماته لحوالي 120 ألف نسمة، وتبلغ تكلفة التطوير 10 مليون جنيه ومن المتوقع الانتهاء من أعمال التطوير نهاية الشهر الجارى.

 

ثم تفقدت محافظ دمياط شارع الشرباصي ووجهت برفع الإشغالات من الشارع كما تفقد الجمعية الاستهلاكية للسلع التموينية وعبرت عن استيائها من حالة المبنى الذى تخزن به السلع التموينية وطالبت المسئول عن المخزن بتقديم مذكرة بحالته.

 

كما تفقدت محافظ دمياط شارع الجلاء ووجهت بوضع تصور ودراسة لإعادة الشارع الحيوى لوضعه السابق اتجاهين.

 

كما استمعت محافظ دمياط لشكاوى المواطنين المتعلقة بصناعة الأثاث ونقل كشك مرخص لاحد المواطنين من دمياط إلى فارسكور إضافة لشكاوى كبار السن أثناء صرف المعاش من مكتب بريد دمياط الرئيسى.

 

رافق المحافظ أثناء جولته اللواء جمال الحسينى السكرتير العام المساعد ، وحازم حواس رئيس مركز ومدينة دمياط.