التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:29 م , بتوقيت القاهرة

عنتيل كفر حجازي .. قصة الفيديوهات الجنسية بالمحلة "المتهم يعترف"

عنتيل كفر حجازي
عنتيل كفر حجازي

تمكنت مباحث الآداب بالمحلة من ضبط المتهم المعروف بـ" عنتيل كفر حجازي "، صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على صفحات التواصل الإجتماعى"فيس بوك" بعد هروبه لمدة 5 أشهر.

 

وتجرى نيابة مركز المحلة بمحافظة الغربية، تحقيقات موسعة مع عنتيل كفر حجازي ويدعى"إسماعيل.ا.ا" صاحب محل لبيع قطع غيار واكسسوارات التوك توك بالقرية، بعد إلقاء القبض عليه بعد 5 شهور من هروبه بمحافظة قنا لممارسته الرزيلة والفحشاء مع 4 سيدات، وتصويرهن فى أوضاع مخله بالآداب، داخل منزله، وافتضاح أمره بعد تسريب الفيديوهات الجنسية بالقرية.

واعترف عنتيل قرية كفر حجازي مركز المحلة بمحافظة الغربية، صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على صفحات التواصل الإجتماعى"فيس بوك" مع عدد من السيدات بقرية كفر حجازى مركز المحلة، بممارسته الرذيلة والفحشاء مع عدد من السيدات، ونشر الفجور بالمجتمع.

وكشف المتهم فى اعترافاته أمام ضباط مباحث الآداب برئاسة المقدم احمد الشربيني رئيس مباحث الآداب بالمحلة، بإشراف اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والعقيد دكتور عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة، أنه انتقل للعيش بالقرية منذ عدة سنوات، واستأجر منزلا ومحلا لبيع مستلزمات التوك توك بالقرية، وتعرف على هؤلاء السيدات وبمرور الوقت صارت بينهم علاقات مشبوهة وصلت إلى إقامة علاقات غير شرعية معهن.

كما كشف المتهم أن السيدات كن يحضرن لمنزله لقضاء بعض الوقت معه وممارسة الرذيلة، مؤكدا أنه كان يقوم بتصويرهن بعلمهن دون اي اعتراض من أي سيدة منهن، مؤكدا أنه كان يذهب لمنازلهن فى بعض الأوقات وممارسة الرزيلة معهن.

 

وأكد المتهم انه تم افتضاح امره بعد أن شاهد أحد أصدقائه ويدعى" الدكش" الفيديوهات الجنسية للمتهم مع  السيدات على جهاز اللاب توب الخاص به، فقام بنقل الفيديوهات ومساومته عليها وطلب مبلغ 50 ألف جنيه، وقام بفضح أمره وتسريب الفيديوهات التي انتشرت بين أهالى القرية.

وكشف المتهم انه بعد افتضاح أمره قرر الهروب من القرية، فتوجه إلى محافظة قنا، لحين هدوء الأوضاع بالقرية، وقرر مؤخرا العودة لمدينة المحلة، وما أن وصل حتى تم القبض عليه، بناء على أمر ضبط وإحضار صادر له من النيابة العامة.

ويواجه المتهم اتهامات نشر الفجور والفحشاء فى المجتمع، وممارسة الرزيلة مع عدد من السيدات ومخالفة تعاليم الدين الإسلامي.