التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:57 ص , بتوقيت القاهرة

14500 طالب سحبوا ملفات التقديم بالشهادات المعادلة

 تنسيق الجامعات - أرشيفية
تنسيق الجامعات - أرشيفية
أكد السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، عن قيام 14500طالب بالشهادات المعادلة العربية والأجنبية سحبوا ملفات التقديم من مكتب التنسيق بفروعه المختلفة بالقاهرة والمحافظات.
 


وأضاف رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أنه من المقرر أن يتقدم الطلاب على موقع التنسيق الإلكترونى طبقا للمواعيد المقررة لهم والتى تنتهى يوم 18 أغسطس الجارى، على أن يتم إعطاء الفرصة أمام طلاب بعض الشهادات المتأخرة شهاداتهم.

 

وأكد عطا، أن إدخال البيانات على موقع التنسيق الإلكترونى من خلال الحاسب الآلى لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، بدأ يوم الجمعة المقبل 26 يوليو الماضى ويستمر حتى 18 أغسطس الجارى، وذلك عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات ويتم فتح هذه المعامل اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة مساءً يومياً.
 

 وتابع عطا، أنه يمكن للطالب التقدم عن طريق الحاسب الشخصى أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحاً لمدة 24 ساعة طوال أيام التقدم، موضحا أنه يستمر صرف واستلام الأوراق من جميع الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية والذين لم يتمكنوا من صرف أو تقديم أوراقهم خلال الفترات المخصصة لهم، على أن ينتهى إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساء اليوم الأخير للتقدم.