التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:10 ص , بتوقيت القاهرة

بتكلفة 58 مليون جنيه .. هدم المبانى القديمة بمركز شباب منفلوط لتطويرها

 هدم المبانى القديمة بمركز شباب منفلوط لتطويرها
هدم المبانى القديمة بمركز شباب منفلوط لتطويرها

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط عن بدء الشركة المنفذة فى أعمال التطوير بمركز شباب منفلوط بهدم المبانى القديمة من خلال معدات الشركة بإشراف ومتابعة ميدانية من مديرية الشباب والرياضة.

وذلك ضمن خطة الدولة لتطوير مراكز الشباب والأندية وحرصاً منها على توفير المنشآت المناسبة لممارسة الرياضة والأنشطة الاجتماعية المختلفة للشباب والطلائع طبقاً لرؤية مصر 2030 وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالاهتمام بالشباب وبقطاع الرياضة.

وأشار المحافظ فى بيان إلى إنه تم التعاقد مع إحدى الشركات وتسليمها مركز شباب منفلوط لتنفيذ أعمال التطوير بتكفلة تصل إلى 58 مليون جنيه قابلة للزيادة حسب احتياج التطوير مؤكدًا على سعى الحكومة إلى توفير أماكن لائقة للشباب لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية.

وأوضح محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط إنه تم البدء الفعلى فى هدم المبانى القديمة لمركز شباب منفلوط لافتا إلى المتابعة الميدانية للأعمال المنفذة والتواجد بشكل يومى للوقوف على حجم الأعمال التى تقوم بها الشركة المنفذة للتطوير تنفيذًا لتعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط لافتًا إلى أن هذه الأعمال تأتى ضمن خطة الوزارة بقيادة وزارة الرياضة لتطوير أداء مراكز الشباب وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية.