التوقيت الإثنين، 28 سبتمبر 2020
التوقيت 02:18 ص , بتوقيت القاهرة

النيابة تصرح بدفن جثة شخص توفى صعقا بالكهرباء داخل فيلا محمد النني

 محمد النني
محمد النني
صرحت نيابة أول المحلة بمحافظة الغربية، بدفن جثة عامل خردة تم العثور على جثته متعفنة داخل فيلا تحت الإنشاء ملك اللاعب محمد الننى ابن مدينة المحلة المحترف فى نادى الأرسنال الإنجليزي.
 

كانت النيابة العامة قد عاينت مكان العثور على الجثة، وتبين من الفحص أن الفيلا مهجورة ولا يعيش فيها أحد، نظرا لأنها تحت الإنشاء، وتجرى بها أعمال تشطيبات، كما تبين أن الجثة مسجاة على الأرض فى حالة تعفن رمى، وبالفحص الظاهرى تبين وجود أثار صعق بالكهرباء.

 

كما تبين أن المتوفى تسلل إلى الفيلا لجمع الخردة وسرقة كابلات الكهرباء، وأثناء ذلك صعقه التيار الكهربى، وتوفى فى الحال، وتم اكتشاف امره بعد انبعاث الرائحة الكريهة من الجثة.

 

وناظر مدير النيابة الفيلا ومكان العثور على الجثمان، وكابل الكهرباء الموجود فى الفيلا والذى عثر على الجثة بجواره وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، التى أكدت صحة الواقعة، وأمرت النيابة بدفن الجثة.

 

كما استمعت النيابة لأقوال الكابتن ناصر الننى والد اللاعب والذى أكد فى أقواله أن المتوفى دخل إلى الفيلا بقصد سرقة كابلات الكهرباء، فصعقه التيار الكهربى من أحد الكابلات، مشيرا أن الفيلا تحت الإنشاء ولا يسكنها أحد، وجارى العمل على تشطيبها تمهيدا للسكن فيها، وتحرر عن الواقعة المحضر 4242 إدارى قسم اول المحلة.