التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:01 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..ثانى الجمهورية علوم من بنى سويف: بحلم أكون زى مجدى يعقوب

ثانى الجمهورية علوم
ثانى الجمهورية علوم

حالة من الفرح الشديد داخل نزل الطالبة أميرة سمير كامل على الحاصلة على المركز االثانى مكرر علمى علوم على مستوى الجمهورية. وقالت أميرة الطالبة الحاصلة على المركز الثانى فى الثانوية العامة علمى علوم: الحمد لله بشكر ربنا على نعمته وفضله وبشكل مدرسينى وبشكر أسرتى واخواتى على وقوفهم بجانبى.

وتابعت أميرة "أمى سبب نجاحى كانت بتنام وتقوم معايا وكانت بتسهر معايا وكانت بتوصلنى للدروس الخصوصية وكانت بتوفرلى الراحة والهدوء". أضافت أميرة سمير:  "من صغرى وكنت بحلم أكون طبيب وكان دكتور مجدى يعقوب والحمد لله حلمى اتحقق"، متابعة: "مكنتش بحدد وقت معين للمذاكرة المهم الكيف وليس الكم ونصيحتى لطلاب ثانوية عامة المذاكرة والتركيز".

وقالت أميرة: "كنت بدخل على الفيس بوك من صفحة اخويا"، فيما قالت والدة أميرة وتعمل أخصائية اجتماعية بمدرسة الأندلس إن نجلتة متفوقة منذ صغرها وكانت حافظة لكتاب الله تعالى وكانت تحلم بأن تكون دكتورة فى المستقبل.

وقال الدكتور سمير كامل على والد الطالبة أميرة الحاصلة على المركز الثانى مكرر على مستوى الجمهورية والذى يشغل منصب رئيس قسم المحاصيل بكلية الزراعة جامعة الفيوم أن نجلته من المتفوقين منذ صغرها. أضاف والد أميرة أن نجلته كانت تذاكر نحو 10 ساعات يوميا وكانت تحصل عل  الدروس الخصوصية فى كافة المواد الدراسية.

وأكد أن جميع المدرسين منذ صغرها كان يأملون أن تكون من الأوائل وبالفعل كانت من المتفوقين فى الشهادة الاعدادية والابتدائية وظلمت فى الشهادة الاعدادية وتقدمت على تظلم وأخذت درجاتها بالفعل. وأكد والد الطالبة أن لديه الابن الأكبر الحسينى وهو متفوق أيضا وحاصل العام الماضى على 98 % والتحق بكلية الهندسة وثلاث أولاد توائم هم أحمد محمد ومعان مشيرا إلى أن والدتها تعمل أخصائية اجتماعية.