التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:47 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو..محافظ الفيوم يتأكد بنفسه من التزام مواقف الأجرة بالتعريفة

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

واصل اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، جولاته التفقدية لمواقف سيارات الأجرة للوقوف على مدى انتظام العمل بها، والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة المقررة بعد تحريك أسعار الوقود، بحضور ياسر حسن مدير إدارة المواقف.

خلال تفقده لموقف الفيوم - القاهرة، أكد المحافظ علي مدير إدارة المواقف بضرورة وضع ملصق بالأجرة المقررة على جميع السيارات بمختلف المواقف، والتنسيق مع رئيس مباحث المرور لتكثيف الحملات المرورية على مواقف سيارات الأجرة بجميع قرى ومراكز المحافظة، للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة والتزام السائقين بها وبخطوط السير وعدد الركاب، والعمل على تيسير الحركة المرورية للمواطنين.

 

كما شدد محافظ الفيوم على وضع لافتة تعريفة الأجرة المقررة الجديدة فى مكان واضح، مبيناً بها خطوط السير وقيمة الأجرة المقررة لكل خط، كما استمع لمطالب عدد من السائقين والمواطنين، وأكد على دراستها وتقديم الحلول المناسبة لها في إطار من القانون وبما يخدم الصالح العام للجميع.

 

وأكد محافظ الفيوم على أنه لن يتم التهاون مع المتلاعبين بالتعريفة المقررة، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حتى لا يؤدى ذلك إلى زيادة الأعباء على كاهل المواطنين.