التوقيت الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
التوقيت 02:39 ص , بتوقيت القاهرة

بالرقم القومى .. اعرف ارقام جلوس الثانوية العامة 2019

ارقام جلوس الثانوية العامة 2019
ارقام جلوس الثانوية العامة 2019

ارقام جلوس الثانوية العامة 2019 .. أكدت  وزارة التربية والتعليم خلال بيان نشرتهأإن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 سيتم إعلانه عبر الموقع الرسمي للوزارة السبت ، وذلك قبل أن يتم نشره في المدارس والمديريات الخاصة بالطلاب يوم الأحد، حيث قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم إن الوزارة تسعى إلى التسهيل على الطلاب معرفة رقم جلوسهم قبل بدء الامتحانات.

 

يرصد "دوت مصر "، أبرز الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة 2019، فى عدة خطوات كما يلى:

 

إعلان أرقام جلوس الطلاب يوم السبت إلكترونيًا.الطلاب يتسلمون أرقام الجلوس من المدارس الاسبوع المقبل.انتهاء وضع أسئلة الامتحانات والبدء فى طباعتها.تشكيل الكنترولات ولجان الإدارة واختيار رؤساء لجان السير.وضع خطة نقل الأسئلة إلى المحافظات بالتنسيق مع الجهات المختصة.حصر أعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات والذى وصل إلى 680 ألف طالب وطالبة.بدء تجهيز استراحات المراقبين والملاحظين ورؤساء اللجان فى المحافظات المختلفة.

ارقام جلوس الثانوية العامة 2019 

حيث سيكون متاحا لجميع الطلاب الاستعلام عن رقم الجلوس من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم وإدخال اسم الطالب ليتم إعلان رقم الجلوس الخاص به، كما سيتم إصدار أرقام الجلوس بالمدارس في اليوم التالي ويمكن الحصول عليها بدون مقابل مادي، كما أعلنت الوزارة أنه في حالة فقدانه يتم إصدار بدل فاقد بمقابل 30 جنيها فقط...اضغط هنا