التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 05:01 م , بتوقيت القاهرة

أمن أسيوط يسيطر علي مشاجرة بالأسلحة الألية ويضبط 5 متهمين

مديرية أمن أسيوط
مديرية أمن أسيوط
تمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط من السيطرة علي مشاجرة بالأسلحة الألية ، ضبط خمسة من المتهمين  ، جاء ذلك بعد بلاغ لمركز شرطة أسيوط بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية المطيعة دائرة المركز ، على الفور إنتقلت قوات مباحث المركز وإدارة البحث الجنائى بالمديرية وقطاع الأمن العام وإدارة قوات الأمن.
 
 
وتبين وقوع مشاجرة بين كلٍ طالب ، مشرف أمن ، عامل ، حاصل على دبلوم من إحدى العائلات "طرف أول وبين "عامل ، موظف ، مزارعين  من عائلة أخرى  " طرف ثاني " .. وجميعهم مقيمين بذات الناحية ، لخلاف بين العائلتين على هدم حائط فاصل بين منازلهم تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية ، ونتج عن ذلك إصابة  عدد خمسة أشخاص " عامل، موظف، طالبان، طفل ، جميعهم مقيمين بذات الناحية  والذين تصادف تواجدهم أثناء المشاجرة  بأعيرة نارية بأماكن متفرقة  وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعى .
 
 
وقد تمكنت القوات من ضبط  5 أشخاص من طرفى المشاجرة ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وبإرشادهم تم ضبط  4 بنادق آلية عيار 7,62×39مم  المستخدمة فى إرتكاب الواقعة .
 
 
 وجارى إستهداف الناحية والعائلتين بحملة مكبرة لضبط باقى المتهمين والأسلحة المستخدمة وكافة المخالفات ،تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .