التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:48 ص , بتوقيت القاهرة

فى أقل من 24 ساعة.. ضبط المتهمين بسرقة خزينة فندق بالدقي

المتهمين وبحوزتهم المسروقات
المتهمين وبحوزتهم المسروقات
نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة  فى كشف ملابسات البلاغ الذي تلقاة قسم شرطة الدقي من مسئول حسابات بأحد الفنادق بدائرة القسم بدخول أربعة أشخاص مجهولين إلى الفندق وبحوزة إثنين منهم سلاح نارى، وقيامهم بإيثاق المسئول عن كاميرات المراقبة وعامل آخر بالفندق وكسر الخزينة والاستيلاء منها على مبالغ مالية كبيرة ووحدة تخزين الكاميرات DVR من غرفة المراقبة.
 
على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارتى البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة والإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة خمسة أشخاص بالإتفاق مع مسئول الكاميرات بالفندق.
 
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبط أربعة من مرتكبى الواقعة بالإضافة إلى مسئول الكاميرات وبحوزته سيارة ملاكى المستخدمة فى الواقعة.
 
وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع أحدهم "هارب" وبتحريض وتسهيل من مسئول الكاميرات وأضافوا بقيامهم بإتلاف أسلاك الكاميرات عقب إرتكاب الواقعة وإستيلائهم على وحدة تخزين الكاميرات وأن الأسلحة التى كانت بحوزتهم عبارة عن ولاعة على شكل مسدس.
 
 
تم بإرشاد أحد المتهمين ضبط المسروقات 5 مليون و21 ألف و200 جنيه 77,368 دولار ،345 يورو ، 70 درهم إماراتى ، 17,301 ريال سعودى ، وحدة تخزين كاميرات المراقبة وكذا الأدوات التى تم إستخدامهما فى إرتكاب الواقعة.
 
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ،جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.