التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 09:43 ص , بتوقيت القاهرة

"الإخوان" تستخدم حديثا نبويا لتبرير تحريضها ضد مصر

جماعة الإخوان
جماعة الإخوان
استخدمت جماعة الإخوان الإرهابية حديثا نبويا لتبرير تحريضها ضد مصر داخل الكونجرس الأمريكى، ليس هذا فحسب بل حاولت إقناع حلفائها أن الجلسات التحريضية لقياداتها داخل الكونجرس عملا صالح يجزى عليه صاحبه.
 

ونُشر على صفحة الفيسبوك، الخاصة بالقيادى الإخوانى هانى القاضى قائد وفد الكونجرس الإخوانى شكر له من قبل قيادات إخوانية، إذ تقدمت عناصر بالجماعة بما أسموه تحية وتقدير للمنظمة المصرية الأمريكية للحرية والعدالة ولكل اعضاء الوفد المصاحب لهم في زيارتهم للكونجرس الامريكي.

واستخدمت قيادات الإخوان حديثا نبويا لتبرير فعلتها، إذ قالوا :"جعل الله ما يقدمون فى ميزان حسناتهم ووفقهم وسدد خطاهم وللجميع نذكركم يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم :"لا تحقرن من المعروف شيئا".

لم تكن هذه المرة  هى الأولى ولن تكون الأخيرة لاستخدام الإخوان آيات قرآنية أو أحاديث نبوية لإسقاطها على مواقفها، فبعد ثورة 25 يناير استشهدت الجماعة الإرهابية بأحاديث نبوية لإيهام المواطنين بأنها جماعة الإسلام وأنها هى الوكيل الحصرى للدين وأن من يعارضها فإنه يعارض الدين الإسلامى.

كانت جماعة الإخوان شكلت وفدا جديدا من قيادات الإخوان المقيمين فى الولايات المتحدة الأمريكية لتوجيه تقارير تحريضية ومشبوهة عن مصر إلى الكونجرس الأمريكى.

265c571e-f11c-4a3f-935a-3558cc6452a326